القائمة الرئيسية

الصفحات

الأفلام الجديدة القادمة في شهر يوليو 2021

الأفلام الجديدة القادمة في شهر يوليو 2021


ربما كان العام الماضي قصيرًا جدًا في إصدارات الأفلام الجديدة ، ولكن هناك الكثير من الأفلام القادمة في عام 2021 ، ويبدو أن هوليوود ستكون مشغولة للغاية بأفلامها لعام 2021 القادمة إلى دور العرض ومنصات البث المباشر مثل Netflix و HBO Max و Disney+ و Amazon Prime وغيرها من الشبكات. عشاق الأفلام ، حان الوقت لمشاهدة الأفلام الجديدة القادمة والتي ستصدر عبر منصات البث المباشر وفي دور العرض في شهر يوليو 2021!


إذا كنت بحاجة إلى معرفة مسلسلات نتفليكس القادمة في شهر يوليو 2021 ، والمسلسلات الأجنبية الجديدة القادمة في شهر يوليو 2021 ، فستجدها في مقالة سابقة قمت بنشرها. هذا الشهر سيعطيك سبب يجعلك تجلس في البيت على اريكتك ، لان هناك أفلام جديدة ورائعة على وشك الظهور. واذا كنت في حيرة ولا تعرف ماذا تشاهد خلال الشهر لا تقلقل فنحن قد جمعنا لك أفضل واهم الأفلام الجديدة التي ستعرض. لذا إليك قائمة الأفلام الجديدة القادمة في شهر يوليو 2021 ، مع نبذة بسيطة عن كل فيلم وتاريخ صدوره.


قائمة الأفلام الجديدة القادمة في شهر يوليو 2021


No Sudden Move


الأفلام الجديدة القادمة في شهر يوليو 2021


هو من نوع الجريمة والدراما والغموض ، وسيعرض على شبكة HBO MAX. وتدور احداثه حول مجموعة من المجرمين يتم جمعهم بظروف غامضة جدا ، للقيام بعملية معينة وهي الكشف عن سبب فشل احد العمليات التي كان من المفترض ان تكون عملية جدا سهلة وبسيطة. وسيعرض في يوم 1 يوليو.


The Boss Baby: Family Business


الأفلام الجديدة القادمة في شهر يوليو 2021


يعود الينا بعد طول انتظار فيلم الأنیميشن والكوميديا The Boss Baby مع الجزء الثاني له. وتدور احداثه عندما اصبح الاخوان تمبلتون بالغين وانجرفوا بعيدا عن بعضهم البعض ، لكن طفل رئيس جديد له نهج متطور على وشك ان يجمعهم مرة أخرى ويشكلان شركة عائلية جديدة. يعرض على شبكة Peacock في يوم 2 من شهر يوليو.


The Tomorrow War


الأفلام الجديدة القادمة في شهر يوليو 2021


وهو من نوع الاكشن والخيال العلمي ، وسيعرض على شبكة Amazon Prime. قصة هذا الفيلم عن رجل رب لأسرة لكن يتم تجنيده للمشاركة بحرب قد تحدد مصير البشرية. وسيكون هذا العمل من بطولة كريس برات وجي كي سيمونز ، وسيتم عرضه في يوم 2 من شهر يوليو.


Black Widow


الأفلام الجديدة القادمة في شهر يوليو 2021


وأخيرا وبعد تأجيلات طويلة فيلم Black Widow ، وليس فقط سنشاهده في صالات السينما ، لكن أيضا يمكننا ان نشاهده بنفس اليوم على شبكة ديزني+. وتدور احداثه حول شخصية Black Widow او الارملة السوداء التي رأيناها في أفلام سابقة من عالم مارفل ، ولكن احداثه ستقع بالماضي أي بمعنى قبل الأفلام الأخيرة وتحديدا سيكون بين فيلم Captain America: Civil War و Avengers: Infinity War. ويعرض في يوم 9 من شهر يوليو.


How I Became a Super Hero


الأفلام الجديدة القادمة في شهر يوليو 2021


هو فيلم فرنسي من نوع المغامرات والكوميديا والخيال ، وسيعرض على شبكة Netflix. قصة هذا العمل في الوقت الذي يبدا فيه استيعاب الابطال الخارقين داخل المجتمع ، ينتشر عقار غامض يعطي للبشر العاديين قدرة على ان يصبحوا ابطال خارقين. يعرض في يوم 9 من شهر يوليو على نتفليكس.


Gunpowder Milkshake


الأفلام الجديدة القادمة في شهر يوليو 2021


هو من الأفلام المنتظرة ومن نوع المغامرات والاثارة والاكشن ، وسيعرض على Netflix. ويحكي عن مجموعة من النساء مختلفات الاعمار ، ومحاولتهن للاتحاد ومواجهة أي شخص يوقفهن او يسلب منهن حياتهن او أي شيء يحلمون به. والمثير للاهتمام هو انه من بطولة لينا هيدي التي مثلت شخصية سيرسي لانستر في مسلسل Game of Thrones ، وسيتم عرضه في يوم 14 يوليو.


Escape Room: Tournament of Champions


الأفلام الجديدة القادمة في شهر يوليو 2021


هذا العمل هو الجزء الثاني من Escape Room الذي حقق نجاح كبير جدا على مستوى شباك التذاكر. حيث تم انتاجه بتكلفة 9 مليون دولار ، وحقق نجاحات اكثر من 500 مليون دولار. تدور احداثه حول 6 اشخاص يجدون نفسهم بمجموعة الغاز ، وليس لها الا حلين اما النجاة او الموت ، وهذا العمل قادم في يوم 16 يوليو.


Space Jam: A New Legacy


الأفلام الجديدة القادمة في شهر يوليو 2021


هذا الفيلم هو مزيج بين الأنیميشن والحركة الحية وسيأتينا على شبكة HBO MAX ، ويعتبر هذا الجزء الثاني لـSpace Jam الذي صدر سنة 1996. وكالعادة القصة تدور حول مباريات كرة السلة التي تحصل لكي تمنع الأرض من ان يتم غزوها من كائنات فضائية. وسيعرض في يوم 16 من شهر يوليو.


Old


الأفلام الجديدة القادمة في شهر يوليو 2021


هو من الأفلام التي شدت انتباهي ، وهو من نوع الدراما والاثارة والغموض. وتدور احداثه حول عائلة تقضي عطلتها على احد الشواطئ ، ولكن هذا الشاطئ يتسبب وبشكل غريب بقدمهم في العمر. وبصراحة فكرة هذا العمل ليست سيئة واشعر بانه سيقدم شيء جديد وانا متحمس لمشاهدته ، وسيعرض في يوم 23 يوليو.


Blood Red Sky


الأفلام الجديدة القادمة في شهر يوليو 2021


هو فيلم الماني من نوع الاكشن والرعب ، ويحكي عن امرأة مصابة بمرض غامض ، تستقل هذه الامرأة طائرة مع ابنها الصغير ، فتتعرض الطائرة اثناء رحلتها الى عملية اختطاف من قبل مجموعة إرهابية فتضطر هذه الامرأة التي على متنها والتي تعاني من مرض غامض للكشف عن سر مروع كي تحمي ابنها الصغير. وسيعرض في يوم 23 من شهر يوليو.


Jolt


الأفلام الجديدة القادمة في شهر يوليو 2021


وهو من نوع الاكشن والكوميديا ، وسيأتينا على شبكة Amazon Prime. وبكل بساطة نستطيع ان نقول انه هذا الفيلم هو نسخة شبيهة بفيلم Atomic Blonde ، عن امرأة تعرف كيف تستخدم المسدسات وتجيد الحركات القتالية ولكن كله باطار كوميدي. يعر في يوم 23 يوليو.


Batman: The Long Halloween, Part Two


الأفلام الجديدة القادمة في شهر يوليو 2021


هو من نوع الأنیميشن ويعتبر الجزء الثاني لـBatman: The Long Halloween الذي صدر في شهر يونيو الماضي. حيث يواصل القاتل المعروف باسم هوليداي مطاردة عائلة فالكون الإجرامية بينما ترتفع فئة جديدة من المجرمين في مدينة جوثام. يشتبه باتمان في أن حليفًا سابقًا قد يكون القاتل المتسلسل ، وسيعرض في يوم 27 من شهر يوليو.


Jungle Cruise


الأفلام الجديدة القادمة في شهر يوليو 2021


هو من نوع المغامرات والفانتازيا ، وسيعرض على شبكة ديزني+. وتدور احداثه حول مجموعة من المسافرين على متن قارب صغير ، ويكونوا ذاهبين ضمن غابة مليئة بالوحوش والحيوانات الخطيرة. والعمل هذا سيكون من بطولة دوين جونسون وإيميلي بلنت والتي قدمت لنا هذه السنة احد اجمل الأفلام وهو فيلم A Quiet Place 2 ، ويعرض في يوم 30 يوليو.


والى هنا تكون قد انتهت قائمة الأفلام الجديدة القادمة في شهر يوليو 2021 ، وأتمنى ان تكون قد اعجبتكم هذه القائمة فبكل اختصار هناك أفلام كثيرة رائعة وجميلة ستصدر سواء على منصات البث الرقمي او حتى في صالات السينما. وهناك الكثير من الاعمال ستصدر ولكنني اخترت لكم اهم أفلام شهر يوليو 2021.


واعتقد ان في هذه القائمة بعض الاعمال التي قد تهمكم مثل Black Widow ، و The Tomorrow War و Jungle Cruise وغيرها من الاعمال التي قد تكونوا تنتظرون عرضها بفارغ الصبر أتمنى ان تشاركوني في التعليقات ما هو اكثر فيلم متحمسين له.

تعليقات

التنقل السريع