القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر يوليو 2021

مع دخولنا شهر يوليو وارتفاع درجات الحرارة ، الا ان هناك الكثير من المسلسلات الأجنبية القادمة في شهر يوليو 2021 ، والتي ستبقيك جالسا في المنزل وتنسيك حرارة الجو. حيث جمعنا لكم في هذه القائمة جميع مسلسلات شهر يوليو 2021 التي ستصدر على جميع الشبكات مثل HBO Max و Disney Plus و Hulu وغيرها من الشبكات. ولكن عدا شبكة Netflix لأنني تكلمنا على المسلسلات القادمة على نتفليكس لشهر يوليو 2021 في مقالة سابقة ويمكنك ان تطلع عليها من هنا.


مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر يوليو 2021


وسواء كنت تتطلع للبحث عن الترفيه ، او للهروب من حرارة الشمس ، فسيقدم هذا الشهر العديد من الاعمال المهمة التي ستصدر خلال الشهر والتي عليك ان تشاهدها. لذا تجنب حرارة الشمس وابق في المنزل وحدد التقويم الخاص بك لأننا سنتكلم عن مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر يوليو 2021 مع نبذة بسيطة عن قصة كل عمل.


قائمة مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر يوليو 2021


Tom and Jerry in New York


مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر يوليو 2021


هو مسلسل انیميشن سيعرض على شبكة HBO MAX ، وتستطيعون ان تقولو انه إعادة احياء بشكل محدث ومطور لكارتون توم وجيري. وهذه المرة سنخوض مغامرة جديدة مع الثنائي توم وجيري ، بعد ان استقرا في فندق Royal Gate Hotel ، ويطلقان العنان للفوضى في جميع أنحاء مدينة نيويورك الكبيرة. يعرض في يوم 1 من شهر يوليو مع 7 حلقات.


Monsters at Work


مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر يوليو 2021


وهو من نوع الأنيميشن وسيعرض على شبكة ديزني+ ، وتدور احداثه بعد فيلم Monsters, Inc الذي صدر في سنة 2001. وبالطبع سيحكي هذا المسلسل عن شركة المرعبين المحدودة ، والتي تحولت لتصبح شركة المضحكين المحدودة كما آلت اليه طبعا الاحداث مع نهاية فيلم Monsters, Inc الذي صدر في سنة 2001. وبالطبع لكي تشاهد هذا العمل يجب ان تكون قد شاهدت الفيلم ، وسيعرض الموسم الأول في يوم 7 من شهر يوليو على شبكة Disney+ مع 10 حلقات.


Gossip Girl


مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر يوليو 2021


هذا العمل وهو إعادة انتاج لمسلسل قديم يحمل نفس الاسم Gossip Girl ، وهو من نوع الدراما والرومانسية. وتدور احداثه حول مجموعة من المراهقين بالمدرسة يقومون بنشر الأكاذيب والشائعات ، عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأثارة الفتنة بين الناس والمشاكل. يعرض الموسم الأول في يوم 8 يوليو على شبكة HBO MAX مع 10 حلقات.


The White Lotus


مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر يوليو 2021


وهو من نوع الدراما والكوميديا ، وسيعرض على شبكة HBO MAX وستشارك في التمثيل الممثلة المحبوبة ألكسندرا داداريو. المسلسل هذه سيلحق مجموعة من الضيوف اثناء قضائهم العطلة بإحدى المنتجعات ، والاحداث التي تحصل معهم ، وطبعا كل هذا باطار درامي كوميدي. هذا العمل سيكون عبارة عن مسلسل قصير مكون من 6 حلقات ، ويعرض في يوم 11 يوليو.


American Horror Stories


مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر يوليو 2021


هو من نوع الدراما والاثارة والرعب ، وهو عمل مشترك بين شبكة Hulu و FX والمسلسل هذا في الأساس مشتق من مسلسل بعوان American Horror Story ، والذي يحكي بكل حلقة من حلقاته عن قصة رعب وغموض مختلفة. سيأتينا الموسم الأول في يوم 15 من شهر يوليو مع 16 حلقة.


Dr. Death


مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر يوليو 2021


هو مسلسل من نوع الجريمة والاثارة ، وسيأتينا على شبكة Peacock. وتدور احداثه حول اثنين من الجراحين يسعيان لإيقاف زميل لهم في العمل ، هذا الزميل جراح أيضا ولكن أي مريض يدخل لديه لأجراء جراحة ، يخرج من عنده اما ميت او مشلول. سيكون الموسم الأول مكون من 8 حلقات ، ويعرض في يوم 15 من شهر يوليو.


The North Water


مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر يوليو 2021


هو مسلسل من نوع الدراما والغموض وسيتم عرضه على شبكة AMC. قصة هذا المسلسل عن جراح سابق في الجيش ، ويذهب في رحلة استكشافية للقطب الشمالي ، في محاولة للهروب من ماضيه وإيجاد فرصة للخلاص. لكن يجد نفسه موجود برفقة شخص مجنون قاتل ، ورحلة البحث عن الخلاص ستتحول لرحلة في محاولة للنجاة. يعرض الموسم الأول في 15 يوليو مع 5 حلقات فقط.


Turner & Hooch


مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر يوليو 2021


هو من نوع الكوميديا والدراما ، وسيعرض على شبكة ديزني+ ، قصة هذا المسلسل مقتبسة من فيلم يحمل نفس الاسم صدر في عام 1989 للممثل توم هانكس. هذا المسلسل يحكي بكل بساطة عن محقق يقوم بحل القضايا والجرائم بمساعدة كلبه ، ويعرض الموسم الأول في يوم 21 من شهر يوليو مع 12 حلقة.


Ted Lasso


مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر يوليو 2021


هو من اكثر المسلسلات المنتظرة وهو مسلسل Ted Lasso ، يعود الينا هذا العمل مع الموسم الثاني على شبكة Apple TV+ ، وهو من نوع الدراما والرياضة. وتدور احداثه حول تيد لاسو وهو مدرب كرة القدم الامريكية والذي فجأة بقدرة قادر يصبح من مدرب كرة قدم أمريكية الى مدرب كرة قدم التي نحن نعرفها ، على الرغم من انه لا يعرف شيء عن هذه الرياضة. سيعرض في يوم 23 من شهر يوليو مع 12 حلقة.


والى هنا تكون قد انتهت قائمة المسلسلات الأجنبية الجديدة القادمة في شهر يوليو 2021 لباقي الشبكات عدا شبكة نتفليكس. حيث هذا الشهر حافل بالعديد من الاعمال المهمة ، ولقد اخترنا لكم اهم مسلسلات شهر يوليو 2021. أتمنى ان تكون هذه القائمة قد نالت اعجابكم ، شاركوني رأيكم في التعليقات ما هو المسلسل الذي انتم منتظريه وتريدون مشاهدته خلال هذا الشهر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع