القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسلات نتفليكس لشهر يوليو 2021


اصبح الطقس حار جداً في شهر يوليو 2021 ، لذا اصبح من الواجب البقاء في المنزل لتجنب حرارة الجو ، وقضاء الوقت في مشاهدة مسلسلات شهر يوليو 2021. واذا كنت تبحث عن مسلسلات جديدة لمشاهدتها خلال فترة جلوسك في المنزل ، فتأكد من اطلاعك على شبكة Netflix لان هناك الكثير من المسلسلات التلفزيونية قادمة في شهر يوليو 2021 على Netflix. ولكن السؤال الأهم هل جميعها تستحق المشاهدة؟


لذلك نحن هنا لمساعدتك حيث قمنا بعمل قائمة لأفضل مسلسلات نتفليكس لشهر يوليو 2021 ، مع نبذة بسيطة عن كل عمل وتاريخ صدوره. وربما قد تتفاجأ في هذه القائمة بمسلسل جديد يختلف عن أي شيء رأيته من قبل. ويمكنك أيضا ان تطلع على المسلسلات الأجنبية الجديدة القادمة في شهر يوليو 2021 لباقي الشبكات بالضغط هنا.


قائمة مسلسلات نتفليكس لشهر يوليو 2021


محافظة مسامير


مسلسلات نتفليكس لشهر يوليو 2021


هو احد العناوين الغنية عن التعريف بالنسبة للمملكة العربية السعودية ، واتوقع حتى بالنسبة للخليجيين ، لأنه مستمر معنا من 10 سنوات في اليوتيوب والان انتقل الى Netflix. ومثلما قلت السعوديين وممكن الخليجيين يعرفون مسامير ، سكجات بدأت من عام 2010 تقريباً ، وهناك فيلم لمسامير طويل موجود على اليوتيوب وفيلم اخر نزل في السينما. والان نحن نتكلم عن 8 حلقات خاصة من انتاج Netflix ، وبتطوير هائل وكبير جداً. وسيعرض في يوم 1 من شهر يوليو.


Mortel


مسلسلات نتفليكس لشهر يوليو 2021


هو مسلسل فرنسي من نوع الدراما والفانتازيا والجريمة ، وسيعود الينا مع الموسم الثاني على Netflix. وتدور احداثه حول ثلاث مراهقين ، اكتسب اثنان منهم قوى خارقة بعد ان ابرموا صفقة مع كائن خارق من أجل حل جريمة قتل ، ولكن لكي تعمل قواهما يجب أن يكون كلاهما موجودًا بالقرب من بعضهما البعض. سيعر الموسم الثاني في يوم 2 من شهر يوليو مع 6 حلقات.


The Mire


مسلسلات نتفليكس لشهر يوليو 2021


هو مسلسل بولندي من نوع الجريمة والدراما ، صدر الموسم الأول له في سنة 2018. وتدور احداثه في ثمانينيات القرن الماضي في بلدة بولندية ، حيث يتم العثور على بائعة هوى وشاب مقتولين ، لكن تعامل الشرطة مع القضية يثير الشك لدى اثنين من الصحفيين ويبدان التحقيق في القضة وكلما حققا في القضية اكثر ينغمسان اكثر. سيعرض الموسم الثاني في يوم 7 يوليو.


The War Next-Door


مسلسلات نتفليكس لشهر يوليو 2021


مسلسل مكسيكي من نوع الكوميديا ، ويحكي قصة عائلتين بينهما عداوة ينتهي المطاف بهما إلى العيش بجوار بعضهما في أحد الأحياء الراقية ، فيندلع بين الأمهات حربا واسعة النطاق ذات عواقب غير متوقعة. سيعرض الموسم الأول من هذا العمل في يوم 7 من شهر يوليو على شبكة نتفليكس.


Resident Evil: Infinite Darkness


مسلسلات نتفليكس لشهر يوليو 2021


هذا المسلسل من اكثير المسلسلات المنتظرة ، وتحديداً لمحبي الألعاب وهو مسلسل قصير مكون من 4 حلقات بعنوان Resident Evil: Infinite Darkness. هذا العمل سيكون مقتبس من سلسلة الألعاب الشهيرة Resident Evil ، وانا بصراحة من عشاق هذه السلسلة. احداث المسلسل تحصل بين الجزء الربع والخامس من سلسلة الألعاب ، يتعاون العميل الفيدرالي ليون إس كينيدي مع كلير ريدفيلد ، أحد موظفي TerraSave للتحقيق في تفشي الزومبي. سيعرض في يوم 9 من شهر يوليو على شبكة Netflix.


Virgin River


مسلسلات نتفليكس لشهر يوليو 2021


هو من نوع الرومانسية والدراما ، وسيعود الينا هذا العمل مع الموسم الثالث له. وتدور احداثه حول ممرضة تدعى ميليندا مونرو ، حيث تنتقل من لوس أنجلوس بعد وفاة زوجها إلى بلدة فيرجن ريفر النائية في شمال كاليفورنيا ، وتترك ذكرياتها المؤلمة خلفها وتعمل كممرضة ممارس. ولكنها تكتشف أن العيش في هذه البلدة الصغيرة ليس بالبساطة التي توقعتها وأنه يجب عليها أن تتعلم كيف تشفي نفسها قبل أن تتمكن حقًا من شفاء الناس. يعود الينا هذا العمل مع الموسم الثالث في يوم 9 يوليو ، مع 10 حلقات على نتفليكس.


Atypical


مسلسلات نتفليكس لشهر يوليو 2021


هو مسلسل من نوع الكوميديا والدراما ، وسيعود هذا الشهر على شبكة Netflix مع الموسم الرابع والأخير. وتدور احداثه بكل بساطة حول ولد مراهق مصاب بالتوحد ، والمواقف التي تحصل معه والمعاناة والصعاب التي يتعرض لها ، لكن بقالب كوميدي مع مزيج من الدراما. وسيعرض في يوم 9 من شهر يوليو.


Biohackers


مسلسلات نتفليكس لشهر يوليو 2021


هو مسلسل الماني من نوع الدراما والاثارة والخيال العلمي ، بعنوان Biohackers او قراصنة الأجساد ، حيث تم عرض الموسم الأول من هذا العمل سنة 2020. وتدور احداثه حول طالبة طب تكتشف استخدام تقنيات متطورة بيولوجية داخل جامعتها. يعرض الموسم الثاني في يوم 9 من شهر يوليو على.


Never Have I Ever


مسلسلات نتفليكس لشهر يوليو 2021


هذا العمل من نوع الدراما والكوميديا ، وصدر الموسم الأول من في سنة 2020. وتدور احداثه حول الحياة المعقدة لفتاة مراهقة أمريكية من أصول هندية ، والتي تبلغ من العمر 15 عامًا حيث تحاول تغيير وضعها الاجتماعي في المدرسة الثانوية من خلال تسلق السلم الاجتماعي والحصول على صديق والذهاب إلى الحفلات مع تجنب والدتها المتعجرفة. يعرض الموسم الثاني في يوم 15 يوليو ، مع 10 حلقات على نتفليكس.


Sky Rojo


مسلسلات نتفليكس لشهر يوليو 2021


هو مسلسل اسباني من نوع الدراما والجريمة ، ولقد عرض الموسم الأول على Netflix في شهر مارس من هذه السنة ، والان يعود الينا هذا الشهر مع الموسم الثاني. وتحكي قصة هذا العمل عن ثلاث بائعات هوى "عاهرات" ومحاولتهن للهروب من رئيسهم في العمل ، الى ان يجدوا الحرية. سيعرض الموسم الثاني في يوم 23 من يوليو.


How to Sell Drugs Online (Fast)


مسلسلات نتفليكس لشهر يوليو 2021


هو مسلسل الماني من نوع الجريمة والكوميديا ، وسيعود الينا مع الموسم الثالث له. وتدور احداثه حول مراهق يحاول بيع المخدرات عبر الانترنت او اونلاين ، لكي يثير اعجاب صديقته في المدرسة. هذا المسلسل فيه القليل من الظلامية مع الكوميديا ، وسيعرض الموسم الثالث في يوم 27 من شهر يوليو على نتفليكس مع 6 حلقات.


Outer Banks


مسلسلات نتفليكس لشهر يوليو 2021


وهو من نوع الجريمة والدراما والغموض وعرض الموسم الأول من هذا العمل في سنة 2020. وبكل بساطة يحكي عن مجموعة من المراهقين الموجودين في المناطق الاستوائية ، ورحلتهم للبحث عن كنز سيحمل اسرار جداً خطيرة ، لكن بنفس الوقت هناك مجموعة من الناس الخطيرين الذين يلاحقونهم ويحاولون ايقافهم عند حدهم. الموسم الثاني من هذا العمل سيعرض في يوم 30 من يوليو على نتفليكس.


والى هنا تكون قد انتهت قائمة مسلسلات شهر يوليو 2021 القادمة على شبكة نتفليكس ، بعض هذه المسلسلات جديدة والبعض الاخر عائد بموسم جديد. وطبعاً هناك بعض الاعمال التي لم نذكرها في هذه القائمة ، وذلك لأنها غير مهمة فقد اخترنا لكم اهم مسلسلات شهر يوليو 2021 ، وأتمنى ان تكونوا قد استفدتم من هذه القائمة.


واعتقد ان في هذه القائمة بعض الاعمال التي قد تهمكم مثل محافظة مسامير ، و Resident Evil: Infinite Darkness وغيرها من الاعمال التي قد تكونوا تنتظرون عرضها بفارغ الصبر. أتمنى ان تشاركوني آرائكم في التعليقات ما هو المسلسل الذي ستشاهدونه خلال الشهر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع