القائمة الرئيسية

الصفحات

عندما يتعلق الأمر بالمسلسلات التلفزيونية فمن الصعب التغلب على Netflix فإن كل شهر مليء بالإصدارات الجديدة ، من أحدث مسلسلاتهم التي تستحق المشاهدة. هل هناك مسلسلات على Netflix تتطلع إليها كثيرًا في شهر يونيو 2021 أم أنك بحاجة إلى بعض المساعدة في التعرف على ما سيتم عرضه لأول مرة خلال الأسابيع العديدة القادمة؟


مسلسلات نتفليكس لشهر يونيو 2021


وسواء كنت تتطلع للبحث عن الترفيه ، أو البحث عن القليل من الهروب من الواقع ، فإن أفضل العروض على Netflix قد قمت بتغطيتها. وفي كلتا الحالتين ، نحن نساندك حيث قمنا بعمل قائمة لمسلسلات نتفليكس لشهر يونيو 2021 مع نبذة بسيطة عن كل عمل ، وربما قد تتفاجأ  في هذه القائمة بمسلسل جديد يختلف عن أي شيء رأيته من قبل. ويمكنك أيضا ان تطلع على المسلسلات الأجنبية الجديدة القادمة في شهر يونيو 2021 لباقي الشبكات بالضغط هنا.


قائمة المسلسلات نتفليكس لشهر يونيو 2021


Summertime

مسلسلات نتفليكس لشهر يونيو 2021


وهو من نوع الدراما وعرض الموسم الأول له في سنة 2020 ، وتدور احداثه على الساحل الأدرياتيكي خلال فصل الصيف ، حيث تنشأ قصة حب بين أليساندرو وسومر الذين ينتميان الى عالمين مختلفين تماما. حيث أليساندرو بطل سباقات الدراجات النارية وحشي ومصمم على استعادة زمام حياته ، ولكن سومر ترفض ان تتوافق حياتها مع الجماهير وتحلم بالطيران بعيداً. سيعرض الموسم الثاني في يوم 3 من شهر يونيو على شبكة نتفليكس.


Feel Good

مسلسلات نتفليكس لشهر يونيو 2021


هذا العمل من نوع الكوميديا والدراما ، والموسم الأول من هذا العمل عرض في سنة 2020. وتدور قصته حول مي وهو مدمنة متعافية ، لكن تهيمن سلوكياتها الادمانية والرومانسية الشديدة على كل جزء من حياتها ، وبعدها تلتقي بجورج المدمنة كذلك فتتشكل بينهما علاقة حب. يعود الموسم الثاني مع 6 حلقات في يوم 4 يونيو.


Sweet Tooth

مسلسلات نتفليكس لشهر يونيو 2021


هذا المسلسل عليه حماس كبير ، وهو من نوع الاكشن والمغامرات والفانتازيا. قصته مقتبسة من قصص مصورة تابعة لشركة DC وتحمل نفس الاسم ، والذي حمس الناس لهذا لمسلسل Sweet Tooth هو ان المنتجين والمنفذين لهذا العمل هم روبرت داوني جونيور وزوجته سوزان داوني. قصة هذا العمل تحكي بكل بساطة عن حادثة تسبب كارثة على كوكب الأرض ، وبعد هذه الكارثة ينشأ جيل جديد من المولودين ، والذين يكونون هجناء من البشر والحيوانات. بمعى ان لديك جيل كامل من الأولاد يخلقوا مثلاً واحد هجين يكون لديه قرون او يكون لديه اجنحة او رجل معزة وهكذا شيء.


وتتكون جماعة متطرفة ومتشددة هدفها الوحيد هو ملاحقة هؤلاء الأولاد بعدما كبروا قليلا ، وطبعاً رحلتنا سنعيشها مع ولد لديه قرون ومحاولة نجاته بهذه الحياة من هذه الجماعات المتطرفة. وسيعرض في يوم 4 من شهر يونيو مع 8 حلقات.


Lupin

مسلسلات نتفليكس لشهر يونيو 2021


هذا العمل كل الناس احبت انطلاقته مع بداية هذا العام وهو مسلسل Lupin ، وهو من نوع الدراما والجريمة والمغامرات. وتدور احداثه بكل بساطة عن أسان ديوب والذي يحاول ان ينتقم لمقتل والده من عائلة ثرية ، عبر القيام بالعديد من السرقات الصعبة ، طبعاً اخذاً الهامه من الشخصية المشهورة أرسين لوبين اللص المحترم. وسيعود الينا مع الـPart 2 ، ويعرض في يوم 11 من شهر يونيو على نتفليكس. والذي يريد ان يشاهد مراجعتي وتقييمي للموسم الأول اضغط هنا ، ومراجعة وتقييم الموسم الثاني اضغط هنا.


Katla

مسلسلات نتفليكس لشهر يونيو 2021


وهو مسلسل جديد ايسلندي هذه المرة على شبكة نتفليكس ، ومن نوع الدراما والخيال العلمي. وتدور احداثه حول المشاكل الغريبة والخارقة للطبيعة ، والتي تحدث ببلدة Katla بعد عام كامل من الانفجار الهائل للبركان الموجود في المنطقة. سيكون الموسم الأول مكون من 8 حلقات ، ويعرض في يوم 17 من شهر يونيو.


Black Summer

مسلسلات نتفليكس لشهر يونيو 2021


هذا العمل بالنسبة لي من اكثير الاعمال التي انا منتظرها في هذا الشهر ، والذي عرض الموسم الأول له في عام 2019 ، سيعود أخيرا مع كل التأجيلات. فهو مسلسل زومبي خارق للطبيعة واعتقد انه لا يناسب جميع الاذواق ، لكن بالنسبة لي اعتبره واحد من افضل اعمال الزومبي على شبكة Netflix ، طريقة سرده لقصص الزومبي وكل حلقة يعرضها لك من منظور مختلف مع شخصية مختلفة وكليف كل شيء يتجمع مع الحلقة الأخيرة شيء جدا رائع. سيعرض الموسم الثاني له في يوم 17 يونيو مع 8 حلقات.


The Gift (عطايا)

مسلسلات نتفليكس لشهر يونيو 2021


هو مسلسل تركي يحمل اسم عطايا او كما يعرف بالإنكليزي The Gif ، وهو من نوع الدراما والفانتازيا والمغامرات ، وطبعاً من بطولة المبدعة الرهيبة والجميلة بيرين سات. وهذا العمل مقتبس من رواية اسمها صحوة العالم ، وتدور احداثه حول امرأة فنانة ورسامة ورحلتها لاكتشاف نفسها وماضيها واكتشاف حقيقة العالم ومحاولة إصلاحه. سيعود هذا المسلسل مع الموسم الثالث في يوم 17 من شهر مايو.


Elite

مسلسلات نتفليكس لشهر يونيو 2021


هذا المسلسل وضعته انا في هذه القائمة فقط لأجل شهرته ، وانا اعرف ان هناك ناس تتابعه ومنتظرة الموسم الجديد ، اما انا بالنسبة لي على المستوى الشخصي لا اتابعه لأنه واحد من اسوء المسلسلات الموجودة بتاريخ Netflix ، طبعاً هذا رائيي الشخصي فيه. تدور قصته حول مجموعة من المراهقين في المدرسة والمشاكل التي تحصل معهم. يعرض الموسم الرابع في يوم 18 مايو مع 8 حلقات.


The Rational Life

مسلسلات نتفليكس لشهر يونيو 2021


هو مسلسل صيني من نوع الدراما والرومانسية ، وتدور قصته حول امرأة عاملة فوق سن الثلاثين وتقف ضد الممارسات الغير العادلة في مكان عملها ، فتجد نفسها منجذبة إلى رجلين مختلفين - أحدهما مساعدها الأصغر الذي تثق به ، والآخر رئيسها في العمل. الموسم الأول في يوم 18 من شهر يونيو على شبكة نتفليكس.


Jiva!

مسلسلات نتفليكس لشهر يونيو 2021


هذا العمل من نوع الدراما ، وتدور احداثه حول راقصة الشوارع الموهوبة ديربان ، والتي يجب عليها مواجهة مخاوفها واما حركات رقصها ممكن ان تكون تذكرة لها للخروج من حياة الطبقة العاملة. لكن أولا يجب عليها التعامل مع اعتراضات الأسرة لتحقيق أحلامها في الرقص. سيعرض الموسم الأول في يوم 24 يونيو.


والى هنا تكون قد انتهت قائمة مسلسلات نتفليكس القادمة في شهر يونيو 2021 ، أتمنى ان تكونوا قد استفدتم من هذه القائمة. واعتقد ان في هذه القائمة بعض المسلسلات التي قد تهمكم مثل Lupin الموسم الثاني ، و Elite الموسم الخامس وغيرها من الاعمال التي قد تكونوا تنتظرون عرضها بفارغ الصبر. أتمنى ان تشاركوني آرائكم في التعليقات ما هو المسلسل الذي ستشاهدونه خلال الشهر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع