القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر يونيو 2021

وصل شهر يونيو أخيرًا ، وهناك الكثير من المسلسلات التلفزيونية قادمة في شهر يونيو 2021 والتي ستبقيك جالسا في المنزل. فقد جمعنا في هذه القائمة جميع مسلسلات شهر يونيو 2021 التي ستصدر على جميع الشبكات مثل Amazon Prime و Disney Plus و Apple TV+ وغيرها من الشبكات. ولكن عدا شبكة Netflix لأنني تكلمنا على المسلسلات القادمة على نتفليكس لشهر يونيو 2021 في مقالة سابقة ويمكنك ان تطلع عليها من هنا.


مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر يونيو 2021


يقدم هذا الشهر العديد من الاعمال المهمة التي ستصدر خلال الشهر والتي عليك ان تشاهدها ، لذا ابق في المنزل وحدد التقويم الخاص بك لأننا سنتكلم عن مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر يونيو 2021 مع نبذة بسيطة عن قصة كل عمل.


قائمة مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر يونيو 2021


Lisey's Story

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر يونيو 2021


هو مسلسل جديد وقصير من نوع الدراما والرعب والغموض وسيعرض على شبكة Apple TV+. قصة هذا العمل مقتبسة عن رواية تحمل نفس الاسم ، للكاتب الشغير والغني عن التعريف ستيفن كينغ. وهذا المسلسل سوف يحكي لنا عن ارملة تصبح مطاردة من قبل شخص غريب الاطوار وخطير ، كان مهووس بعمل زوجها الراحل. يعرض في يوم 4 من شهر يونيو مع 8 حلقات.


DOM

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر يونيو 2021


هو العمل برازيلي من نوع الدراما والجريمة ، وسيعرض على شبكة Amazon Prime. وتدور احداثه حول شرطي يدعى فيكتور ، هذا الشرطي كرس حياته ومهنته لملاحقة عصابات المخدرات. والان يأتي الوقت لكي يقوم بمساعدة ابنه الوحيد الذي اصبح مدمن للمخدرات ومن اكثر المجرمين المطلوبين في البلاد. الموسم الأول مكون من 8 حلقات ، ويعرض في يوم 4 من شهر يونيو.


War of the Worlds

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر يونيو 2021


هو من نوع الاثارة والاكشن ، ومقتبس عن رواية صدرت عام 1898 ، وهذا العمل الذي تدور احداثه عندما علماء فلك يكتشفون الانتقال من مجرة الى أخرى وبعدها بأيام يحصل هجوم فضائي على كوكب الأرض ويقتلون جميع الموجودين على كوكب الأرض ، فيبقى عدد قليل من البشر على قيد الحياة يحاولون النجاة. يعود الينا الموسم الثاني في 6 يونيو على شبكة CANAL+.


Loki

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر يونيو 2021


هذا اكثر عمل منتظر لهذا الشهر او هذه السنة ، هو مسلسل جديد بعنوان Loki وسيعرض على شبكة ديزني+ ، ومن نوع الفانتازيا والاكشن والمغامرات. وسيركز هذا العمل على شخصية لوكي الذي تعرفنا عليه بأفلام مارفل القديمة ، وتدور احداثه عن شخصية لوكي الذي ظهر في فيلم Avengers: Endgame عندما كانوا يحاولون الرجوع الى الماضي ، ولوكي هذا الذي يهرب مع الـTesseract او المكعب ويخرج من الزمن كله. ونحن سنذهب معه ونرى لوكي وهو يسافر عبر العصور والازمنة ، ويتلاعب بالتاريخ البشري. سكون الموسم الأول من 6 حلقات ويعرض في يوم 9 يونيو.


Home Before Dark

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر يونيو 2021


هو من نوع الدراما والغموض يأتينا على شبكة Apple TV + ، حيث صدر الموسم الأول منه في سنة 2020. وتدور احداثه حول فتاة صغيرة تنتقل من بروكلين الى بلدة صغيرة على ضفاف البحيرة ، وهذا لان والدها تركها ورائه وذهب ، واثناء وجودها هناك تحاول الكشف عن قضية حاول كل فرد في المدينة دفنها واخفائها عن الجميع بما فيهم والدها. الموسم الثاني قادم في يوم 11 من شهر يونيو.


Rick and Morty

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر يونيو 2021


هو احد مسلسلات الانميشن الكوميدية والخيال العلمي الرهيبة جداً ، واذا كنت لم تسمع عنه او كنت سامع عنه ومتردد في مشاهدته فأنا انصحك به. عمل رهيب يجمع بين الكوميدية والخيال العلمي والاشياء العميقة ، ويحكي لك عن رحلة جد وحفيده "ريك ومورتي" بالسفر عبر العوالم والازمنة ، ومغامراتهم ومواقفهم. مسلسل تشعر بفكرته انه بسيط وسخيف ، ولكن الأفكار التي يقدموها وطريقة تنفذها عميقة بطريقة جداً رهيبة. وبعيدة عن انه مجرد كونه انميشن او كرتون متحرك عادي ، فهو يناقش قضايا سياسية اجتماعية عميقة جداً. وسيعود لنا مع الموسم الخامس على شبكة Adult Swim ، ويعرض في يوم 20 يونيو مع 10 حلقات.


The Mysterious Benedict Society

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر يونيو 2021


هذا العمل من عالم ديزني مكون من 8 حلقات وغالباً سيكون له اكثر من جزء ، وتدور احداثه حول شخص غريب الاطوار يوظف او يستعين بمجموعة من الأطفال الايتام للذهاب في مهمة سرية. سيعرض الموسم الأول من هذا العمل في يوم 25 يونيو على شبكة ديزني+.


والى هنا تكون قد انتهت قائمة المسلسلات الأجنبية الجديدة القادمة في شهر يونيو 2021 لباقي الشبكات عدا شبكة نتفليكس. حيث هذا الشهر حافل بالعديد من الاعمال المهمة مثل Loki و The Mysterious Benedict Society وغيرها. أتمنى ان تكون هذه القائمة قد نالت اعجابكم ، شاركوني رأيكم في التعليقات ما هو المسلسل الذي انتم منتظريه وتريدون مشاهدته خلال هذا الشهر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. شكراً لكم القائمة رائعة جداً انا بانتظار مسلسل لوكي على احر من الجمر اتمنى ان يطلع حسب التوقعات

    ردحذف
    الردود
    1. العفو أخي ، ونحن نشكرك على تعليقك الجميل.

      حذف

إرسال تعليق

التنقل السريع