القائمة الرئيسية

الصفحات

الأفلام الجديدة القادمة في شهر مايو 2021

الأفلام الجديدة القادمة في شهر مايو 2021


ربما كان العام الماضي قصيرًا جدًا في إصدارات الأفلام الجديدة ، ولكن هناك الكثير من الأفلام القادمة في عام 2021 ، ويبدو أن هوليوود ستكون مشغولة للغاية بأفلامها لعام 2021 القادمة إلى دور العرض ومنصات البث المباشر مثل Netflix و HBO Max و Disney+ وغيرها من الشبكات. عشاق الأفلام ، حان الوقت لمشاهدة الأفلام الجديدة القادمة والتي ستصدر عبر منصات البث المباشر وفي دور العرض في شهر مايو 2021!


إذا كنت بحاجة إلى معرفة مسلسلات نتفليكس القادمة في شهر مايو 2021 ، والمسلسلات الأجنبية الجديدة القادمة في شهر مايو 2021 ، فستجدها في مقالة سابقة قمت بنشرها. هذا الشهر سيعطيك سبب يجعلك تجلس في البيت على اريكتك ، لان هناك أفلام جديدة ورائعة على وشك الظهور ، إليك قائمة الأفلام الجديدة القادمة في شهر مايو 2021 ، مع نبذة بسيطة عن كل فيلم وتاريخ صدوره.


قائمة الأفلام الجديدة القادمة في شهر مايو 2021


The Columnist

الأفلام الجديدة القادمة في شهر مايو 2021


هو فيلم الماني من نوع الجريمة والدراما والكوميديا ، ويحكي عن كاتبة ومؤلفة تصلها بشكل كبير تهديدات بالقتل عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، ولكن في يوم من الأيام يصبح لديها رغبة في قتل الذين يرسلون لها تهديدات بالقتل. انا شاهدت تريلر الفيلم وحمسني جداً لمشاهدته ، وذلك بسبب فكرته الغريبة والرائعة الى حداً ما. يعرض في يوم 4 من شهر مايو.


Oxygen

الأفلام الجديدة القادمة في شهر مايو 2021


هو فيلم من نوع الفانتازيا والخيال العلمي ومن انتاج شبكة Netflix. قصته تدور حول امرأة فجاءة تستيقظ وتجد نفسها في غرفة مبردة وضيقة ، وليس لديها أي فكرة او ذاكرة كيف وصلت الى هنا ، وبنفس الوقت تحاول هي ان تجد طريقة مباشرة وسريعة للخروج من هذا المكان قبل ان ينفذ الاوكسجين. يعرض في يوم 12 من شهر مايو.


The Woman in the Window

الأفلام الجديدة القادمة في شهر مايو 2021


هو احد الأفلام المنتظرة ، وهو من نوع الجريمة والدراما وغموض وبعنوان The Woman in the Window او السيدة على النافذة. هذا الفيلم مبني على رواية شهيرة تحمل نفس الاسم ، وبشكل عام تدور احداث حول طبيبة أطفال نفسية مصابة برهاب الأماكن المفتوحة ، وهذا المرض يجعلها تجلس في شقتها معظم الوقت وهذا الامر جعلها تشاهد جريمة قتل في الصدفة في الشقة المقابلة. وسيصدر على منصة نتفليكس في يوم 14 مايو.


Those Who Wish Me Dead

الأفلام الجديدة القادمة في شهر مايو 2021


هذا الفيلم من اكثر الأفلام المنتظرة والتي لم يسمع عنها احد ، الفيلم هذا بعنوان Those Who Wish Me Dead وسيعرض على شبكة HBO Max وبعض صالات السينما. هذا العمل من نوع الاكشن والدراما والاثارة ، وتدور احداثه عن ولد يكون شاهد على جريمة قتل ، ويجد نفسه مطارد من قبل عصابة تحاول ان تقتله ، وبنفس الوقت هو يحاول الهروب والنجاة في الغابات اثناء انتشار حريق كبير بالغابة ممكن ان يقضي على الجميع. من المثير للاهتمام هو انه من بطولة ممثلين رائعين منهم ، نيكولاس هولت وأنجلينا جولي وجون بيرنثال, ويعرض في يوم 14 من شهر مايو.


I Am All Girls

الأفلام الجديدة القادمة في شهر مايو 2021


هو من نوع الجريمة والغموض ومن انتاج شبكة Netflix ، وتدور احداثه بكس بساطة عن محققة تحاول المستحيل المستحيل لإيقاف عملية كبيرة لتهريب والمتاجرة بالأطفال. وحسب التريلر الخاص بالفيلم احسست ان فيه معاناة إنسانية وهكذا أمور ، وعلى المستوى الكبير لا تتوقع منه قيمة فنية جداً كبيرة. وسيعرض في يوم 14 من شهر مايو.


Ferry

الأفلام الجديدة القادمة في شهر مايو 2021


هذا العمل بلغاري من نوع الاكشن والجريمة ومن انتاج شبكة Netflix. وتدور احداثه عن رئيس عصابة يقوم بأرسال احد أعضاء العصابة ، ولكن يكون شخص من الأشخاص الشرسين وعديمي الرحمة ، وهذا الشخص العديم الرحمة يرسله رئيس العصابة لكي ينتقم من عصابة أخرى قامت سابقاً بالهجوم عليهم. وهذا الفيلم مشتق من مسلسل سابق عرض على شبكة Netflix بعنوان Undercover ، وسيعرض في يوم 14 من شهر مايو.


Army of the Dead

الأفلام الجديدة القادمة في شهر مايو 2021


فيلم Army of the Dead من انتاج نتفليكس من نوع الاكشن والزومبي ، ويحكي عن مجموعة من المرتزقة ومحاولتهم للدخول لمنطقة محظورة ، للقيام بأكبر عملية سرقة وسطو خلال انتشار الزومبي. العمل هذا سيكون من بطولة ديف باتيستا وبعض الأشخاص الذين بحياتي لم اسمع عنهم ، ولكن سيكون من اخراج المخرج زاك سنايدر الذي قدم لنا فيلم Zack Snyder's Justice League. ويعرض في يوم 21 من شهر مايو.


Baggio: The Divine Ponytail

الأفلام الجديدة القادمة في شهر مايو 2021


فيلم جديد من نوع الرياضة والبيوغرافي ، وهو عبارة عن سيرة ذاتية للاعب كرة القدم الإيطالي روبرتو بادجو. اذا كنت من محبي كرة القدم فهذا العمل سوف يعجبك ، وأيضا هو من انتاج شبكة نتفليكس ، وسيعرض في يوم 26 من شهر مايو.


Blue Miracle

الأفلام الجديدة القادمة في شهر مايو 2021


هو من نوع الدراما والبيوغرافي ، هذا الفيلم سيحكي القصة الحقيقية لأولاد مكسيكيون شاركوا بأكبر مسابقة عالمية لصيد السمك ، لهدف ربح الجائزة وإنقاذ دار الايتام الذين هم مقيمين فيه. هذا العمل سيعرض في يوم 27 من شهر مايو ومن انتاج نتفليكس.


Cruella

الأفلام الجديدة القادمة في شهر مايو 2021


هو اكثر فيلم انا منتظره لهذا الشهر ، ومن نوع الكوميديا والجريمة وسيعرض على شبكة ديزني+. وتدور احداثه حول ماضي شخصية  Cruella ، والتي هي سابقاً رأيناها في أفلام الكرتون القديمة او الأفلام الـLive action القديمة. وفي هذا الفيلم سوف نعود لماضيها عندما كانت شابة ، وكيف تشكلت هذه الشخصية الشريرة النرجسية والتطورات التي اوصلتها للشخصية التي نحن نعرفها الان. والمثير للاهتمام ان هذا العمل سيكون من بطولة الممثلة إيما ستون والممثل مارك سترونج ، وأول تريلر صدر لهذا الفيلم فاجئني بشكل غير طبيعي وذلك بسبب المستوى الظلامي لهذا العمل ، وشعرت بأنني اشاهد نسخة نسائية من شخصية الجوكر. ويعرض في يوم 28 مايو.


والى هنا تكون قد انتهت قائمة الأفلام الجديدة القادمة في شهر مايو 2021 ، وأتمنى ان تكون قد اعجبتكم هذه القائمة فبكل اختصار هذا الشهر هو شهر الأفلام ، أفلام كثيرة رائعة وجميلة ستصدر سواء على منصات البث الرقمي او حتى في صالات السينما. أتمنى ان تشاركوني في التعليقات ما هو اكثر عمل متحمسين له.

تعليقات

التنقل السريع