القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسلات نتفليكس لشهر مايو 2021


مع دخولنا لفصل الصيف قامت Netflix بالإعلان عن المسلسلات التي ستصدر خلال شهر مايو 2021 ، ويعتبر هذا الشهر افضل من الشهور السابقة لهذه السنة ، لأنه مليء بالمسلسلات الجديدة التي ستصدر على منصة Netflix. وأيضا هناك مسلسلات قوية قادمة وأيضا تكملة لبعض مواسم المسلسلات مثل مسلسل Lucifer ، وانا عن نفسي جداً متحس لمشاهدة اعمال شهر مايو 2021. لذا حان الوقت لإلقاء نظرة شاملة على قائمة مسلسلات نتفليكس لشهر مايو 2021 والتي ستبقيك مشغولاً خلال الشهر.


قائمة مسلسلات نتفليكس لشهر مايو 2021


Selena: The Series

مسلسلات نتفليكس لشهر مايو 2021


هو مسلسل بيوغرافي من نوع الدراما والموسيقى ، والذي يحكي الحياة الحقيقية للمغنية المكسيكية الشهيرة Selena ومغامرتها لطريق النجاح ، إضافة الى التضحيات التي تقدمها مع عائلتها. سبق وصدر الموسم الأول من هذا المسلسل ، وهذا الشهر سيصدر الموسم الثاني الذي سيكون مكون من 9 حلقات. وسيعرض على نتفليكس في يوم 4 من شهر مايو.


Jupiter's Legacy

مسلسلات نتفليكس لشهر مايو 2021


انا بالنسبة لي هذا اكثر عمل انا منتظره هذا العام بشكل عام على نتفليكس. هو مسلسل جديد بعنوان Jupiter's Legacy ، وهو من نوع الاكشن والمغامرات والابطال الخارقين ، وهذا المسلسل سيكون مقتبس عن قصص مصورة تحمل نفس الاسم ، ولكن من شركة مختلفة ليس لها علاقة بمارفل او DC. قصة هذا المسلسل تتكلم عن الجيل الأول للأبطال الخارقين الذين حموا العالم لمدة 100 عام كاملة ، وخلال هذا المسلسل مع احداثه التي في الوقت الحالي سنذهب في رحلة مع أولاد الجيل الأول من الابطال الخارقين ، لنرى هل سيكونون ابطال مثل ابائهم ام لا. الموسم الأول مكون من 8 حلقات ، وسيعرض على في يوم 7 من شهر مايو.


Girl from Nowhere

مسلسلات نتفليكس لشهر مايو 2021


وهو مسلسل تايلندي من نوع الجريمة والفانتازيا ، وتدور احداثه عن طالبة او شابة غامضة تنتقل من مدرسة الى أخرى ، وتبدا بشكل عفوي بفضح أكاذيب الطلاب بين بعض وحتى أكاذيب الإدارة المدرسية. طبعاً سيعود هذا المسلسل بعد انقطاع لمدة سنتين تقريباً مع الموسم الثاني والذي سيتم عرضه في يوم 7 من شهر مايو ومكون من 8 حلقات.


The Upshaws

مسلسلات نتفليكس لشهر مايو 2021


هو مسلسل جديد من نوع المسلسلات الكوميدية ، وتدور احداثه عن عائلة من اصل افريقي امريكي ، وهي عائلة من الطبقة العاملة وسنذهب معهم في رحلة عن حياتهم وتجاربهم ومحاولتهم للنجاة بالحياة بشكل عام بقالب كوميدي بحت. سيكون الموسم الأول مكون من 10 حلقات وسيعرض في يوم 12 من شهر مايو.


Castlevania

مسلسلات نتفليكس لشهر مايو 2021


هو من نوع الانميشن والاكشن والمغامرات ، وقصته تدور حول صائد مصاصي الدماء ومحاولته لمحاربة جيش من المخلوقات يقوده دراكيولا لكي يحمل المدينة. المسلسل هذا سيعود في يوم 14 مايو على نتفليكس مع الموسم الرابع والأخير ، ومكون من 10 حلقات.


Love Death + Robots

مسلسلات نتفليكس لشهر مايو 2021


هذا العمل منتظر ولقد رأينا الموسم الأول من قبل سنتين تقريباً ، والان عاد الينا بالموسم الثاني ، والعمل الذي أتكلم عنه هو مسلسل Love Death + Robots. ولكن هذا المسلسل وبكل اختصار هو من نوع الانميشن ويحمل كل التصنيفات ، الكوميديا والرعب والدراما والرومانسي ، لان كل حلقة هي عبارة عن قصة منفصلة ومستقلة بنفسها وتحمل تصنيف ونوعية معينة. حتى طريقة الانميسن او الرسم يختلف من كل حلقة الى أخرى ، وكل حلقة مدتها جداً قصيرة وتتراوح ما بين 5 دقائق الى 15 دقيقة. وسيعرض في يوم 14 من شهر مايو.


Move to Heaven

مسلسلات نتفليكس لشهر مايو 2021


هو مسلسل كوري نوع الدراما ، ويقال انه سيكون مسلسل الموسم بالنسبة للأعمال الكورية ، ولكن قصته تحكي عن شخصين يعملوا في الدعم النفسي للناس المصابين بالصدمات او الذين يحصل معهم شيء معين ويصابوا بصدمة. وهذان الشخصان المرشدان او المساعدان النفسيان يجلسوا ويتناقشوا مع بعض ويواجهوا فيها مشاعرهم بشكل جداً صريح ، وبشكل جداً مباشر حول أي شيء متعلق بالأسرة او العائلة والحياة وأيضا الموت. الموسم الأول سيكون مكون من 16 حلقة ، وسيعرض في يوم 14 من شهر مايو.


Halston

مسلسلات نتفليكس لشهر مايو 2021


هو من نوع الدراما والبيوغرافي ، ويحكي قصة حقيقة عن Halston الذي رفع اسمه ليصبح من اكبر أسماء الموجودة بعالم الأزياء. المسلسل هذا هو عبارة عن سيرة ذاتية لشخصية معينة ، وسيكون عبارة عن مسلسل قصير مكون من 5 حلقات ، وسيتم عرضه في 14 مايو.


Who Killed Sara?

مسلسلات نتفليكس لشهر مايو 2021


هو مسلسل مكسيكي من نوع الجريمة والغموض ، ودور احداثه حول شاب اسمه اليكس والذي يتم اتهامه ظلماً بقتل اخته ، فيذهب برحلة كبيرة للانتقام وبنفس الوقت لكي يبرء نفسه. الموسم الثاني من هذا العمل قادم الينا في يوم 19 من شهر مايو على منصة نتفليكس ومكون من 10 حلقات.


Special

مسلسلات نتفليكس لشهر مايو 2021


هو مسلسل بعنوان Special ومن نوع الدراما والكوميديا ، ويحكي عن شاب مصاب بشلل دماغي ومحاولته للوصول الى الحياة التي يرغب لها او يطمح لها. ويعتبر هذا الموسم الثاني والأخير لهذا العمل ، والذي سيكون مكون من 8 حلقات ، ويعرض في يوم 20 مايو على نتفليكس.


The Neighbor

مسلسلات نتفليكس لشهر مايو 2021


هو مسلسل كوميدي وسوبر هيرو ولكن اسباني ، وصدر الموسم الأول له في نهاية سنة 2019 ، وسيعود لنا مع بالموسم الثاني وسيكون مكون من 10 حلقات. قصته تدور حول شخص او مجموعة اشخاص يعيشون كجيران بمبنى واحد ، والمغامرات التي يمروا بها سواء كانت مواقف كوميدية او مواقف درامية او حتى مواقف رومانسية ، ولكن اغلب الاطار هو كوميدي.


ويحكي عن شخص من هؤلاء الأشخاص يكون فاشل في حياته لدرجة غير طبيعية بطريقة جداً غريبة ، ولكن في الصدفة يجد نفسة لديه قدرات خارقة  للطبيعة ويحاول استخدام هذه القدرات لكي يصبح بطل المدينة الجديد. سيعرض هذا العمل في يوم 21 من شهر مايو.


Master of None

مسلسلات نتفليكس لشهر مايو 2021


هو مسلسل من نوع الدراما والكوميديا ، وكل موسم من هذا العمل يحكي قصة مختلفة عن شخصين وعلاقتهم مع بعض ويتعمق بها لأبعد درجة ممكنة. هذا الشهر على نتفليكس سيعود هذا المسلس مع الموسم الثالث وبالطبع مع قصة جديدة وستحمل عنوان Moments in Love ، وسيكون مكون فقط من 5 حلقات. وسيعرض في يوم 23 من شهر مايو.


Eden

مسلسلات نتفليكس لشهر مايو 2021


هو مسلسل انميشن من نوع الدراما والاكشن ، ويحكي عن روبوتين يقومان سرٍ بتربية طفلة بشرية. الانميشن هذا هو عمل جديد وسيأتينا الموسم الأول منه في يوم 27 من شهر مايو ، وسيكون مكون من 8 الى 12 حلقة تقريباً.


Ragnarok

مسلسلات نتفليكس لشهر مايو 2021


هو مسلسل نرويجي من نوع الفانتازيا والغموض ، وقصته بكل بساط تحكي عن شاب يأتي هو ووالدته واخوه على البلدة بعد وفاة والدهم ، ينتقلون لبلدة جديدة مع حي جديد ومدرسة جديدة وامور كثيرة يحاولون التأقلم معها. ولكن الشاب الذي اسمه ماغني هو بطل المسلسل بصدفة غريبة هناك شخص من البلدة يعطيه قدرات ثور الخارقة ، ثور الذي هو اله الرعد ، وهنا تبدا الاحداث بالكشف نفسها. في هذا الشهر سيعود المسلسل مع الموسم الثاني ولكن عدد حلقاته غير معروفة ، ويعرض في يوم 27 مايو.


Lucifer

مسلسلات نتفليكس لشهر مايو 2021


هو من المسلسلات المنتظر جداً وهو مسلسل Lucifer ، والذي هو من نوع الجريمة والفانتازيا والدراما. ويحكي بكل بساطة عن الشيطان لوسيفر الذي يمل من الجحيم ويذهب الى لوس انجلوس  ، ويكون حياة صغيرة له ويقوم بأنشاء ملهى ليلي ويبدا بالاتحاد مع محققة لحل العديد من الجرائم. وكما يذكر سيعود هذا العمل لاستكمال حلقات الموسم الخامس ، لان الموسم الخامس صدر منه نفص الحلقات فقط ، وهذا الشهر سيكون استكمال لباقي الحلقات. ويعرض في يوم 28 من شهر مايو.


The Kominsky Method

مسلسلات نتفليكس لشهر مايو 2021


وهو من نوع الكوميديا والدراما ، ويحكي عن شخص عجوز كان في الماضي ممثل مشهور وكان يحب الشهرة والتمثيل ، ولكن مع تقدم العمر الأدوار التي أصبحت تعطى له في التمثيل جداً جانبية وسطحية. والمثير من الاهتمام هو ان هذا العمل هو من بطولة مايكل دوغلاس وألان آركين ، وسيعود في يوم 28 من شهر مايو مع الموسم الثالث والأخير ، والذي سيكون مكون من 8 حلقات.


وهنا تنتهي قائمة مسلسلات نتفليكس القادمة في شهر مايو 2021 ، أتمنى ان تكونوا قد استفدتم من هذه القائمة. وانا اعتقد بأن مسلسلات هذا الشهر هي افضل من مسلسلات نتفليكس لشهر أبريل 2021 ، لان فيها الكثير من المسلسلات الرائعة والقوية التي يجب عليك مشاهدتها خلال هذا الشهر. واذا كنت تريد مشاهدة مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر مايو 2021 لباقي الشبكات ، ستجدها في مقالة سابقة قمت بنشرها. أتمنى ان تكتبوا لنا في التعليقات ما هو المسلسل الذي ستشاهدو من هذه القائمة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع