أخر الاخبار

مراجعة وتقييم لعبة Resident Evil 4 Remake - ريزدنت إيفل 4

مراجعة وتقييم لعبة Resident Evil 4 Remake - ريزدنت إيفل 4

بعد طول انتظار، صدرت أخيرًا لعبة Resident Evil 4 Remake - ريزدنت إيفل 4 ريميك. هذه اللعبة تميّزت بشكل استثنائي ومختلف عن أي لعبة أخرى في صناعة الألعاب ، حيث يعتبر الجزء الأصلي منها واحدًا من الألعاب التي غيرت الكثير في صناعة الألعاب بعد صدورها في عام 2005. وقد حظيت بتقدير كبير من قبل عشاق سلسلة ريزدنت إيفل ، وتعدّت توقعاتهم بكونها واحدة من أفضل أجزاء السلسلة.

عندما تم الإعلان عن لعبة Resident Evil 4 Remake ، كان هناك قلق كبير بين محبي السلسلة، نظرًا لتجربتهم السابقة مع لعبة Resident Evil 3 Remake التي لم تلبِ الآمال المنتظرة ولقت انتقادات حادة. ولكن هذه المرة ، وعدت شركة كابكوم عشاق السلسلة بتقديم جودة عالية والحفاظ على روح وتجربة اللعبة الأصلية. وسنتعرف من خلال هذه المراجعة على مدى تحقيق لعبة Resident Evil 4 Remake لهذه الوعود وما إذا كانت فعلاً تلبي التوقعات وتقدم تجربة مميزة. وسنقدم تقييمًا شاملاً للعبة ، وهل تستحق الشراء ام لا.

قصة لعبة Resident Evil 4 Remake

بعد مرور 6 سنوات على أحداث مدينة راكون سيتي ، يجد ليون سكوت كينيدي نفسه مضطرًا لتنفيذ مهمة صعبة للغاية. يتعين عليه الذهاب إلى إحدى القرى النائية في إسبانيا وإنقاذ اشلي ، ابنة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ، بعد أن تم اختطافها من قبل طائفة دينية تدعى "لوس إيلومينادوس". ليون ، الذي أصبح مدربًا بمهارات عالية ، يعد واحدًا من أفضل الأشخاص المؤهلين لتنفيذ مثل هذه المهمة الصعبة.

مراجعة وتقييم لعبة Resident Evil 4 Remake - ريزدنت إيفل 4

ومع ذلك، تتعقد الأمور بسرعة بالغة ليون ، حيث يتورط في أحداث مليئة بالرعب والتوتر والغموض. يكتشف ليون أن معظم سكان القرية مصابون بمرض غامض يحولهم إلى مجانين. يجد نفسه مضطرًا لمواجهة مهمة إضافية ، وهي استكشاف الأسباب والغموض وراء هذا المرض الذي انتشر بين القرويين. خلال رحلته ، سيقابل ليون شخصيات مألوفة قد تكون مألوفة وأخرى جديدة تمامًا.

تلك هي بداية رحلة ليون في عالم مظلم ومرعب ، حيث سيتعين عليه استخدام مهاراته وقدراته الخاصة للبقاء على قيد الحياة وكشف الأسرار المظلمة وراء هذه الطائفة الدينية المرعبة. سيتعين عليه أيضًا أن يقرر من يمكن الوثوق به ومن يجب تجنبه في هذه الرحلة المروعة. ستكون قصة Resident Evil 4 Remake مغامرة مثيرة ومرعبة ، حيث يجب على ليون مواجهة الخطر والمخاطر المحيطة به لإنقاذ اشلي وكشف الأسرار المظلمة التي تحوم حولها وحول القرية الملعونة.

سرد القصة

القصة، دون حرق الأحداث ، كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لي. فقد كانت العنصر الرئيسي الذي دفعني لاعتبار لعبة Resident Evil 4 Remake عملًا جديدًا بدلاً من مجرد "ريميك". أشعر أن استخدام كلمة "ريميك" قد تكون إهانة للجهد الضخم الذي تم بذله في تطوير اللعبة. هناك جهد واضح لتحسين قصة ريزدنت إيفل 4 ريميك ، مع الحفاظ على الأساسيات الأصلية.

حيث أن كتاب القصة احترموا الأصل وقرروا بدلاً من تغيير القصة جذريًا ، أجروا تحسينات وإضافات بسيطة وتغييرات طفيفة في أسلوب السرد ببعض الأحداث. التي قد تبدو هذه الأحداث بسيطة وتافهة ، ولكنها لعبت دورًا مفصليًا في تحسين سرد القصة بشكل أفضل بكثير من السابق.

مراجعة وتقييم لعبة Resident Evil 4 Remake - ريزدنت إيفل 4

قصة ريزدنت إيفل 4 الأصلية جميلة ، ولكن كانت تعاني من مشكلة في أسلوب السرد الذي لم يساعد اللاعب على الارتباط بها أو فهمها من البداية على الرغم من سطحية القصة. ولكن في Resident Evil 4 Remake لاحظت اهتمامًا كبيرًا بالسرد ، حيث تمت إضافة حوارات جديدة ومهمة ، وأيضًا إضافة معلومات بسيطة عن بعض الشخصيات التي أضفت عمقًا أفضل وقيمة أكبر ، وجعلتهم متصلين بعالم Resident Evil 4 بشكل أكبر.

في هذا الريميك، حصلنا على إجابات لبعض التساؤلات التي لم تكن لها إجابة في الجزء الأصلي ، وكانت هذه التساؤلات مصدر إحباط بالنسبة لي شخصيًا في الجزء الأصلي. والآن ، هذه التساؤلات غير موجودة تمامًا ، حيث أصبحت اللعبة خالية من الأمور الغير منطقية. لذلك، تقديم القصة في الريميك يعد تحسنًا ملحوظًا عن الجزء الأصلي ، وستلاحظ هذا الاختلاف الإيجابي في أول نصف ساعة من اللعب.

سترى كيف تم إعادة هيكلة المرحلة الأولى بطريقة أكثر منطقية ، حيث تمت إضافة بعض الأمور البسيطة والتي جعلتها أفضل بكثير. باختصار ، ما قامت به كابكوم مع ريميك Resident Evil 4 هو أنهم أخذوا أصل القصة وأحداثها الرئيسية وحاولوا تنقيتها. لذا لا تتوقع رؤية أي تغييرات جذرية في القصة، ولكن هناك ترتيب أفضل للأحداث.

شخصيات ريزدنت إيفل 4 ريميك

بالفعل، فريق تطوير ريزدنت إيفل 4 ريميك قد قام بعمل رائع في إعادة تجسيد الشخصيات المحبوبة. لقد وضعوا جهودًا كبيرة في تطوير التصميمات والنماذج الثلاثية الأبعاد لهذه الشخصيات ، مما أدى إلى تحسين واقعية مظهرها وتعابيرها الوجهية ، وأعطى أيضا الشخصيات نوعًا من الحياة والانتماء إلى العالم المظلم والمرعب للعبة. يمكن أن نشعر بالتغير والتطور في كل شخصية ، لإعطاء اللاعبين تجربة فريدة ومثيرة.

Leon S. Kennedy - ليون سكوت كينيدي

مراجعة وتقييم لعبة Resident Evil 4 Remake - ريزدنت إيفل 4

ليون كينيدي هو الشخصية الرئيسية القابلة للعب في Resident Evil 4 Remake. تم تجنيد ليون للانضمام إلى صفوف الولايات المتحدة بعد حادثة مدينة راكون ويعمل حاليًا كعميل تحت قيادة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية. تم تحديث تصميمه وإعطاءه تفاصيل وجه جديدة تعزز جاذبيته وتميزه. تظهر ردود أفعاله بشكل أفضل ، مما يساهم في إبراز شخصيته القوية والقرارات التي يتخذها.

Ashley Graham - أشلي غراهام

مراجعة وتقييم لعبة Resident Evil 4 Remake - ريزدنت إيفل 4

أشلي هي ابنة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ، وقد تعرضت للخطف من قبل طائفة غامضة ، وتم تكليف ليون بإنقاذها. صوتها في الريميك يبدو أكثر نضجًا. تم تعديل مظهرها وتفاصيلها لتعكس براءتها وقوتها في نفس الوقت. ستجد أن الحفاظ على سلامتها وحمايتها يشكل جزءًا هامًا من تجربة اللعبة.

Luis Serra - لويس سيرا

مراجعة وتقييم لعبة Resident Evil 4 Remake - ريزدنت إيفل 4

لويس سيرا هو رجل غامض عثر عليه ليون في القرية. يبدو أنه يعرف كل ما يحدث في القرية ، بما في ذلك مكان وجود ابنة رئيس الولايات المتحدة المفقودة ، أشلي جراهام. يتمتع لويس سيرا في لعبة Resident Evil 4 Remake بمظهر مختلف مقارنة بالنسخة الاصلية. تغير شعره من شعر طويل ومجعد قليلا إلى شعر قصير ومائج. وتم أيضًا إعادة تصميم ملابس لويس ولكن لا يزال هناك بعض أوجه التشابه مع الزي القديم. في الريميك، تم تعزيز دور لويس في القصة وتم تحسين التفاعلات بينه وبين ليون. تم إضافة بعض الحوارات والمشاهد الجديدة التي تكشف المزيد من تفاصيل حول شخصيته وخلفيته.

Ada Wong - آدا ونغ

مراجعة وتقييم لعبة Resident Evil 4 Remake - ريزدنت إيفل 4

آدا ونغ هي عميلة سرية لجماعة غامضة وقوية تعرف باسم "ترايسيل" ، وتعاونت مع ليون عندما كان لايزال شرطي خلال حادثة مدينة راكون ، لكنها اختفت أثناء تدمير مختبر "Umbrella" تحت الأرض. ستلتقي آدا بشكل غير متوقع مع ليون خلال مهمته للبحث عن أشلي ، لكن يبدو أن لديها هدفًا مختلفًا في القرية ويظل لغزا أيضا. ترتدي آدا ونغ زيًا مختلفًا تمامًا في ريزدنت إيفل 4 اريميك عن الزي الأصلي.

Ramon Salazar - رامون سالازار

مراجعة وتقييم لعبة Resident Evil 4 Remake - ريزدنت إيفل 4

رامون سالازار هو الرئيس الثامن لعائلة سالازار ، حكام المنطقة لأجيال. وهو أيضا أحد الأشرار الرئيسيين في Resident Evil 4 ، وعضو في طائفة Los Iluminados. يتبع سالازار حارسان شخصيان طويلا القامة وقويا المظهر. تم تعديل مظهره وأداءه ليكون أكثر رعبًا وواقعية في الريميك. تم تحسين حركاته وتفاصيله البصرية لإضفاء المزيد من الرعب والإثارة أثناء المواجهة معه.

Jack Krauser - جاك كراوزر

مراجعة وتقييم لعبة Resident Evil 4 Remake - ريزدنت إيفل 4

كان جاك كراوزر هو شريك ليون خلال مهمتهم للإطاحة بتاجر المخدرات خافيير ، وهي عملية متعلقة بـ Umbrella. لقد عملوا معًا لمحاربة الأعداء البشريين بالإضافة إلى العديد من الوحوش لفترة طويلة. لكن أصيب جاك بإصابة خطيرة في ذراعه خلال مهمته ، مما جعله يعتقد أنه أصبح عديم الفائدة في الجيش الأمريكي ، لذلك قرر الوقوف إلى جانب ألبرت ويسكر على أمل أن يساعده في استعادة قوته. وقعت هذه الأحداث في لعبة Resident Evil: The Darkside Chronicles. 

في الريميك ، تم إعادة تصميم جاك كراوزر بشكل كامل ليكون أكثر وحشية ورعبًا. تم تعزيز تفاصيله البصرية وتحسين حركاته وأسلوبه في القتال. تصميم جاك كراوزر وتعزيزاته في الريميك يساهمون في تعزيز جو الرعب والتوتر في اللعبة ويوفرون تحديًا إضافيًا للاعبين الذين يسعون للتغلب على هذا العدو الشرس والمرعب.

Osmund Saddler - أوسموند ساددلر

مراجعة وتقييم لعبة Resident Evil 4 Remake - ريزدنت إيفل 4

أوسموند ساددلر هو الشخصية الرئيسية الشريرة وزعيم طائفة "لوس إيلومينادوس" ، وهي طائفة دينية قوية كانت موجودة منذ فترة طويلة في المنطقة. يبدو أنه فعل شيئًا شيطانيًا لجميع القرويين ، بمن فيهم آشلي التي تم اختطافها. تم تصميم شخصية أوسموند ساددلر بشكل مذهل في الريميك ليكون أكثر تفصيلاً وواقعية. يتمتع ساددلر بمظهر مهيب وملابس فاخرة تعكس قوته وسلطته. يتميز بشخصية ذكية وحازمة ، ويتحدث بطريقة مقنعة لإقناع الآخرين بمتابعة أوامره. تصميم شخصية أوسموند ساددلر يساهم في خلق جو من التوتر والرعب النفسي في اللعبة. يجسد براعة فريق التطوير في إظهار شخصية شريرة بأبعاد مختلفة ويضيف لمسة من التشويق والإثارة إلى قصة اللعبة.

Bitores Mendez - بيتوريس منديز

مراجعة وتقييم لعبة Resident Evil 4 Remake - ريزدنت إيفل 4

بيتوريس منديز هو الرئيس الحالي للقرية التي تم اختطاف آشلي إليها. يتميز بمظهره المرعب والغامض ، حيث يرتدي معطفًا طويلًا وقبعة تخفي جزءًا من وجهه. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع بيتوريس منديز بقدرة خاصة على التحول إلى شكل ضخم ومرعب ، مما يجعله أكثر تهديدًا وصعوبة في المواجهة. تم تصميم شخصية بيتوريس منديز بشكل رائع في الريميك لإظهار تفاصيله وخصائصه الفريدة. يساهم تصميمه الفريد والمخيف في إثارة الرعب والتوتر أثناء اللعب. إن وجود شخصيات شريرة مثل بيتوريس منديز يضيف عمقًا إلى قصة اللعبة ويزيد من تحدي اللاعبين في مواجهة الأعداء المختلفين.

The Merchant - التاجر

مراجعة وتقييم لعبة Resident Evil 4 Remake - ريزدنت إيفل 4

التاجر هو رجل ملثم غامض يبيع ويشتري أسلحة قوية ويشتري عناصر إضافية وكنوزًا من أجل عملة البيزيتا. لا أحد يعرف الكثير عن هذا القروي ، ولا أحد يعرف ما هو اسمه ولماذا يساعد ليون أو لماذا لا يهتم بمساعدة "لوس إيلومينادوس" ، أو كيف يشتري الأسلحة التي يبيعها. يظهر التاجر في مواقع ونقاط مختلفة من اللعبة ، فهو يبيع أسلحة وعناصر وترقيات مختلفة ، مع فتح المزيد من العناصر والأسلحة كلما تقدمت في اللعبة.

Ingrid Hunnigan - إنغريد هونيغان

مراجعة وتقييم لعبة Resident Evil 4 Remake - ريزدنت إيفل 4

إنغريد هونيغان هي العميلة التي ستدعم ليون وراء الكواليس خلال مهمته لإنقاذ ابنة الرئيس الأمريكي ، آشلي جراهام. ستزوده بالمعلومات أثناء ذهابه إلى القرية والبحث عن أدلة. الاختلاف الوحيد عن النسخة الاصلية هو أن شعر إنجريد أصبح الآن مجعدًا في الريميك ، بدلاً من أن يكون مستقيمًا. لا تزال ترتدي نفس الزي الرسمي للمكتب ونظارتها بإطار أحمر.

الرسومات

استطيع ان أؤكد لك ان جودة الرسومات في لعبة ريزدنت إيفل 4 ريميك هي نفس جودة الرسومات الموجودة في لعبة Resident Evil Village. واذا دققت في تفاصيل ريزدنت إيفل 4 ريميك ستلاحظ أنهم قاموا باستخدام بعض العناصر من ريزدنت إيفل فلج. على الرغم من أن هذه تعتبر حركة رخيصة بعض الشيء ولا احب ان اراها في الألعاب ، لكن من الممكن ان اتفهم هذه الحركة بوصفها محاولة من شركة كابكوم لخلق شعور مألوف بين جميع أجزاء السلسلة. لكن ان كان هناك نقلة فعلية في الرسومات عن الجزء الأصلي ، فإن ذلك يرجع برأيي إلى اللمسة الفنية والتفاصيل التي اهتموا بها.

مراجعة وتقييم لعبة Resident Evil 4 Remake - ريزدنت إيفل 4

فبالنسبة للامسة الفنية ، بصراحة الفن في هذه اللعبة جدا رائع بشكل لا يصدق. عندما تتوقف في أي مكان داخل اللعبة وتنظر حولك ، سترى كيف ان المكان مصمم بلمسة فنية خارقة. اللعبة جدا جميلة وفيها شيء مغري جدا للعين ، حيث تجذبك الجمالية البصرية بشدة وتجعلك ترغب في التواجد في عالم اللعبة بلا انقطاع. بالإضافة طبعا الى التفاصيل ، حيث يسهل ملاحظة كثرة التفاصيل الدقيقة الموجودة بكل مكان ، وهذه الأمور تزيد من قيمة العالم والقصة.

أسلوب اللعب

أسلوب اللعب هنا اختلف تماما عن الجزء الأصلي ، فاصبح يميل اكثر الى أسلوب ريزدنت إيفل فلج وتحديدا منظور الشخص الثالث ، مع إضافات جديدا كليا على أسلوب اللعب. مطورو لعبة Resident Evil 4 Remake صنعوا ميكانيكيات جديدة كليا للعبة ويسهل ملاحظة الشيء هذا. حيث قاموا بإعادة بناء كاملة لأساسيات اللعب وتطويره بدرجة جدا كبيرة. 

القتالات

هناك متعة خاصة في القتالات ، متعة لا اعرف كيف استطيع وصفها لك لكي اعطيها حقها. لكن فيها شيء يجعلك تدمن اللعب ، المواجهات جدا ممتعة ، واطلاق الرصاص والهروب من الأعداء ومراوغتهم وقتلهم بالطرق المتنوعة المختلفة ، جميع هذه الأمور  جعلتني اقضي ساعات وساعات في اللعبة وانا مستمتع. هناك متعة جونية في القتالات.

في لعبة Resident Evil 4 Remake عملوا شيء جلعوا من أسلوب اللعب افضل ، وهو ان ميكانيكيات التصويب افضل وبشكل واضح عن الأجزاء السابقة من اللعبة. حيث انهم قاموا بإصلاح مشكلة كانت موجودة في الأجزاء السابقة وهي ان التصويب غير دقيق ، ولكن بعد ان اصلحوا المشكلة في هذا الجزء أصبحت متعة اطلاق النار مضاعفة.

السكين

بالتأكيد كانت هناك فرصة لليون باستخدام السكين على الأعداء في النسخة الاصلية وعلى راحته. لكن في نسخة الريميك قدمت مميزات كثيرة للسكين ، مثل انه يستطيع استخدام السكين بصد الهجمات اليدوية من القرويين ، وأيضا يستطيع صد الأسلحة مقذوفة عليه مثل سكاكين الأعداء وغيرها. وحتى انه يستطيع ان يبعد هجمة المنشار عنه ، واذا استطعت استخدام السكين بالوقت المناسب مع العدو سوف تسبب بفتح دفاع العدو وهكذا ستكون لديك فرصة للقضاء عليه بشكل اسرع.

مراجعة وتقييم لعبة Resident Evil 4 Remake - ريزدنت إيفل 4

وهناك نوعان من السكاكين ، النوع الأول هو السكين الأساسي وهو الذي يبقى معك طوال فترة اللعبة ولكن مع كثرة استخدامه سينكسر ، فستحتاج الى إصلاحه لدى التاجر مقابل مبلغ مادي. والنوع الثاني هو سكين المطبخ هذا النوع من السكاكين تجدها اثناء استكشافك في اللعبة ومع كثرة استخدامها ستنكسر ولأيمكن إصلاحها.

عناصر Survival او البقاء

لقد زادوا بشكل واضح عناصر البقاء في لعبة Resident Evil 4 Remake مقارنة بالجزء الأصلي. الآن ، يمكنك فتح حقيبة الأدوات وترتيب الأغراض ووضع الأسلحة التي لا تحتاجها في صندوق. ومع ذلك، لا يمكنك وضع الأعشاب أو الذخيرة في هذا الصندوق.

مراجعة وتقييم لعبة Resident Evil 4 Remake - ريزدنت إيفل 4

هذه التعديلات أضافت قيمة كبيرة لتجربة الرعب والبقاء وزادت من التوتر في اللعبة. قد تصل في بعض المراحل إلى نقطة حيث لا تمتلك ذخيرة أو علاج كافٍ ، وهذا الأمر كان غير موجود في الجزء الأصلي من اللعبة. يجب عليك التفكير بشكل استراتيجي وتجنب بعض المواجهات غير الضرورية لتوفير الذخيرة. هذا الجو المشدد يعطيك شعورًا حقيقيًا بالبقاء ويجعلك تشعر بأنك تلعب لعبة بقاء حقيقية. لذا، يجب أن تكون حذرًا وتستخدم مواردك بحكمة لتحقيق البقاء في هذا العالم المرعب.

الاكشن والرعب

بالتأكيد، تمكن فريق التطوير من تحقيق توازن مثالي بين عناصر الرعب والأكشن في لعبة Resident Evil 4 Remake. تجربة اللعبة تتراوح بين لحظات مثيرة للرعب ومواجهات قوية تجعلك تشعر بالقوة والتحدي. واضفاء الطابع الظلامي على اللعبة جعلها مرعبة اكثر. على الرغم من تعزيز عنصر الرعب والبقاء في اللعبة ، الا انهم مازالوا أوفياء لأصل الاكشن في أسلوب اللعب. أسلوب اللعب في ريزدنت إيفل 4 ريميك وصل لذروته في السلسلة ، فهو الأسلوب الوحيد تقريبا الذي استطاع ان يدمج بين الأسلوب التكتيكي وأسلوب الاكشن بدون ان يبالغ بأحدهن حتى لا يؤثر على الاخر سلبا.

مراجعة وتقييم لعبة Resident Evil 4 Remake - ريزدنت إيفل 4

تصميم المراحل

ريزدنت إيفل 4 ريميك لا تزال تحتفظ بتصميم مراحلها الأيقوني ، فهي واحدة من أفضل الألعاب فيما يتعلق بتصميم المراحل. تمتاز المراحل بدقة التصميم وتُعتبر درسًا لجميع مطوري الألعاب. اتقان كبير ومبهر في تصميم الأماكن ، تأخذك في رحلة مثيرة عبر أماكن فريدة بمداخلها ومخارجها واختصاراتها. فهي مليئة بالديناميكية والتفاصيل الرائعة التي يمكنك استكشافها. تمنحك إحساسًا بأن تصميم المراحل بسيط وسهل ، وفي الوقت نفسه ، يعزز متعة اللعب بشكل كبير.

مراجعة وتقييم لعبة Resident Evil 4 Remake - ريزدنت إيفل 4

وبسبب أسلوب التصميم هذا أصبحت اشعر انني انهيت المرحلة اسرع. لقد أحببت كيف انهم صغروا الكثير من المراحل ، ولكن زادت قيمتها. ففي النسخة الأصلي كنت أتساءل ماهي فائدة هذه المرحلة الطويلة ، ولماذا اقضي نصف ساعة في هذا المكان على الرغم من انني استطيع ان انهيه في 10 دقائق. ففعلا كابكوم في ريزدنت إيفل 4 ريميك قاموا بتصغير بعض المراحل مع الاحتفاظ بقيمتها ، بحيث يعطيها أهمية كبيرة بإعادة اللعبة ، خصوصا ان اللعبة مصممة بأسلوب انك يمكن ان تختمها بأكثر من مرة ، وتستمتع بها بصعوبات مختلفة وتحديات مختلفة.

الخلاصة

في النهاية اللعبة جدا رائعة ، وهناك أمور في اللعبة الاصلية اضافوها في الريميك بدون أي تعديل عليها. ولكن لا يمكنني إلقاء اللوم على كابكوم بشأن بعض الأمور التي لم يتم تعديلها ، فهم قاموا بتعديلات كبيرة على العديد من الجوانب. وللحق ، لاحظت أنهم لم يستطيعوا تغيير الكثير من الأمور في اللعبة ، وذلك بسبب خشيتهم من ردود الأفعال السلبية التي ستقلب عشاق اللعبة ضدهم ، مثلما حدث في ريميك لعبة Resident Evil 3.

أعتقد أن هناك العديد من الأمور التي كان يمكن تعديلها أو تغييرها ، ولكنهم لم يجرؤوا على ذلك خوفًا من ردود الأفعال السلبية من اللاعبين. لان المنطق يقول ، لماذا تأخذ اللعبة الاصلية الرائعة وتقوم بالتعديل عليها بشكل كامل ، لكن ببساطة يمكنك ان ترى ما الذي كان ينقص اللعبة الاصلية وتضيفه في الريميك. وهذا بالضبط ما قامت به كابكوم ، حيث قاموا بدراسة الجزء الأصلي وتحديد ما يحتاج إليه ، ثم أضافوا كل شيء كان ينقصه إلى ريزدنت إيفل 4 ريميك.

اضافوا وحسنوا بنظام اللعب ، تحسينات ضخمة على الرسومات ، تعديل بأصل المراحل وتصميمها بشكل افضل. وحسنوا القصة بدون ان يدخلوا عليها أشياء ممكن ان تخربها. وبناء على ذلك فتقييمي للعبة Resident Evil 4 Remake هو 10/10.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-