القائمة الرئيسية

الصفحات

تحليل وشرح معلومات ريزدنت ايفل 8 | Resident Evil Village

ريزدنت ايفل 8 او Resident Evil Village أصبحت من اكثر الألعاب المنتظرة. في 2021 والسبب الأول ، لان ببساطة عنوان ريزدنت ايفل مستهدف من كثير من اللاعبين وله تاريخ يشهد بذلك ، وطريقة كابكوم الذكية في التسويق لازالت مستمرة ، خصوصاً في اظهار أجزاء بسيطة من المحتوى الكامل ، وكلما عرفت أكثر وفهمت بعض الأشياء تتحمس اكثر للعبة.


ما هو رأيكم إذا اخذتكم في جولة معلومات وشرح دقيق للتفاصيل والمحتوى واخر أخبار رزدنت ايفل 8 الموجود لحد الان ، من موقعهم الأصلي. ويمكنك أيضا ان تتعرف على مراجعة وتقييم ريزدنت ايفل 8 | Resident Evil Village اضغط هنا.


تحليل وشرح معلومات ريزدنت ايفل 8 | Resident Evil Village


ريزدنت ايفل اون لاين

مثلما عرفنا ان موعد نزول رزدنت ايفل 8 سيكون في 7 مايو 2021 ، تقريباً بعد 100 يوم. والان أصبحت مفتوحة للطلب المسبق بمختلف النسخ ، وكأهداء من كابكوم بمناسبة مرور 25 عام على السلسلة. ستتوفر لعبة اون لاين جانبية بجانب Resident Evil 8 وهي Resident Evil Re:Verse. التي ستتضمن جميع شخصيات السلسلة وبأسلحتهم وكلهم يواجهون بعض في كيم اون لاين سريع ، والذي سيقدم تنافس بين 4 إلى 6 لاعبين أون لاين وستتوفر لكل الأجهزة والذين سيشترون ريزدنت ايفل 8.


Resident Evil Re Verse


التحليل وشرح المعلومات

هذا هو الإصدار الثامن الرئيسي للسلسلة والذي سيكون تجربة صراع على البقاء بحتة. وبجودة الجيل الجديد من ناحية الرسومات والواقعية لأبعد حد بالإضافة للتفاصيل وانعدام اللودينج ، وكل هذه الإمكانيات تم تطويرها على محركهم نفسه الذي رأينا أدائه في العابهم السابقة. في ريزدنت ايفل 8 ستكون تجربة خطرة وصراع على البقاء قدر الإمكان وممكن الأكثر رعباً في السلسلة.


احداث Resident Evil Village

بالنسبة للأحداث Resident Evil Village ، بعد ما مرت سنوات على الكارثة التي حصلت في بيت البيكر لإيثان وينترز مع زوجته ميا. استقروا في مكان بسلام وعاشوا لسنوات وانجو بنت ، ولكن حصلت لهم احداث جديدة سيئة والغريب في الموضوع أن نفسها فرقة BSAA التي انقذتهم من المأزق السابق مع شخصية كريس رجعوا لمنزلهم مرة ثانية بقيادة كريس ، ولكن هذه المرة اخذ بنتهم او اختطفها وكلنا رأينا مشهد كريس كيف قتل ميا بكل برود. لا نعلم ما هو السبب او يمكن ان يكون هذا مجرد كابوس لإيثان فسنعرف كل هذه التفاصيل في لعبة رزدنت ايفل فيلدج.


المهم بطريقة معينة البطل إيثان عرف ان بنته روز او اسمها الكامل روزماري ، تم اخذها الى قرية أوروبية قديمة. فانطلق إلى هناك لكي يرجعها بنفسه مثلما حصل معه في أحداث الجزء السابق ورأينا كيف ميا تستنجد وبعدها تقول له لا تأتي وهذا الشيء الذي فعله وانطلق بشجاعة وانقذها من الموقف.


شخصيات Resident Evil Village

لنتكلم أكثر عن شخصيات Resident Evil Village والمعلومة المتوفر حالياً.


إيثان وينترز

الشخصية الرئيسية هو إيثان وينترز مثلما ذكرت شخص عادي ليس لديه خبرة عسكرية أو قتالية. لكنه استفاد من شجاعته التي جعلته يمارس بعض الأمور والمواجهات في أحداث القصة السابقة من ريزدنت ايفل. فعلى الأقل أصبح لديه بعض الخبرة لكي يدافع عن نفسه والإصرار والشجاعة تجعله يقاتل مهما كان شكل العدو الذي امامه ، ومثلما ذكرت كان عايش بسلام تحت حماية BSAA طوال الفترة الى ان اتى كريس وخرب كل شيء.


ريزدنت ايفل 8 شخصية إيثان وينترز


كريس ريدفيلد

ثانياً شخصية كريس ريدفيلد ، من اقوى أعضاء فرقة ستارز واكثر شخصية ارتبط في أحداث Resident Evil وتقريباً سافر لكل مكان. وهو حالياً عضو في BSAA لمكافحة الأسلحة البيولوجية ، ولكن بنفس الوقت لديه غموض مرتبط في منظمة امبريلا المتخفية ، وحسب ما رأيناه عندما أنقذهم في الجزء السابع الهليكوبتر عليها شعار امبريلا ، والذي يخلينا محتار في شخصية كريس هو عندما ترى غلاف لعبة رزدنت ايفل سترى شخصية كريس مع المستذئب مدموجين في بعض بوجه واحد. فهل سيكون هناك تحول او علاقة للمستذئبين بشخصية كريس ريدفيلد. حالياً لا نعلم ما هو موضوع كريس بالضبط وفي أي طرف وماذا سيفعل ، وماهي علاقته مع المستذئبين.


ريزدنت ايفل 8 شخصية كريس ريدفيلد


ميا وينترز

أما بالنسبة لشخصية ميا وينترز هي عاملة بتطوير الأسلحة البيولوجية والتي تعرضت لتحول مرعب في Resident Evil 7 تحت تأثير افلن. المهم انها أصبحت مسالمة ، وتعيش بسلام ولا نعرف مصيرها في الجزء الجديد. لان حسب الذي رأيناه في مشهد كريس انهُ انهى حياتها ، ولكن لا ندري إن كان هذا الشيء واقعي أم لا. المهم اننا عرفنا انها كانت مستقرة وكانت تحب تقرأ القصص لبنتها روز.


ريزدنت ايفل 8 شخصية ميا وينترز


التاجر دوق

وبعدها لدينا شخصية التاجر دوق الذي يكون إضافة حلوة لـ Resident Evil 8: Village. راح نحتاجه لأنه سيوفر لك مجموعة من الأسلحة والتطويرات ، لكي لا تعتمد فقط على اللوت او انك تخزن في الصندوق بل يكون موجود في أماكن معينة في اللعبة. شخصية جميلة ويتكلم بشكل طريف ويمكن أن يكون لديه أشياء اكثر من مجرد بيع وشراء. عموماً سيكون لديه تشكيلة من الأسلحة والتطويرات واشياء ثانية.


ريزدنت ايفل 8 شخصية التاجر دوق


ألسينا ديميتريسكو

شخصية ألسينا ديميتريسكو وهي السيدة العملاقة والمخيفة التي اخذت اكبر سيط لحد الان في لعبة Resident Evil Village والكل يتكلم عنها في الانترنت. هذه الشخصية تعتبر مصاصة دماء بالإضافة الى انها مشعوذة و لها قدرات مختلفة من بداية الكاريزما في الكلام او حتى قوتها البدنية وأيضا يمكن أن يكون لديها قوة تجعلهم يتبعونها ، بالإضافة الى ان لديها قدرات مثل استخراج مخالب شرسة والأغرب من كل هذا هو مشروبها الغريب حيث تشرب نبيذ معتق ومصنوع بطريقة مخلوط بدم بنات عذراء. فهذا الشيء غريب جداً وواضح من انها راعية مزاج على الاخر.


واضح من ان هذه الشخصية اكتسبت قدرتها أو هي أساسا من عصور خيالية قديمة جداً وتعود لتاريخ مصاصي الدماء. يعني أن ليس لها علاقة بالتطور البيولوجي والأسلحة البيولوجية ، ومن الممكن انه تم اختيار هذا الموقع لاحد المشاريع بسبب تواجدها وتواجد القوة الخفية الثانية ، وعلى كل مقومات القوة التي لديها وأنها شخصية مخيفة ، هناك شيء مخيف اكثر لأنها تكلم شخص ثاني غامض في الهاتف وكأنها تعمل لديه. عموماً انها ساكنة القصر الذي يطل على المدينة بالكامل.


ريزدنت ايفل 8 شخصية ألسينا ديميتريسكو


هايزن بيرغ

شخصية هايزن بيرغ والذي هو المفروض انه هو الأخ الأصغر للسيدة ديميتريسكو ، وحسب ما قالت في الهاتف انهُ فشل في إيقاف إيثان وينترز. فواضح أننا سنواجهه بطريقة معينة ، وأيضا قالت لإيثان هل استطعت الهرب من ألاعيب اخي. لا ندري بصراحة عن هايزن بيرغ بيكون طرف سلبي او إيجابي او عدو او متعاون ولكن راح يبين بعدين ، ولكن اذا دققتم في المطرقة التي معه بالإضافة للمستذئب الضخم الذي حامل نفس المطرقة فممكن يكون تحول لشخصية هايزن بيرغ.


ريزدنت ايفل 8 شخصية شخصية هايزن بيرغ


الأماكن في Resident Evil Village

اما بالنسبة للاماكن في Resident Evil 8: Village تنقسم لمكانين رئيسيين. أولا القرية والقصر التي كل منهم مكان مختلف واجوائه وبالإضافة لتجربته ، أيضا الأجواء العامة للعبة هي العصور الوسطى في مدينة أوروبية قديمة ، وهذه القرية معزولة تماماً عن العالم وتم تفريغها بسبب الشعوذة والطقوس التي فيها. لكن واضح ان فيها قرويين متمسكين في عيشتهم هناك ، أيضا عندهم أشياء غامضة لان واضح الذي يستقر في هذه القرية يجب أن يكون لديه ممارسة الشعوذة لحماية نفسه ، وغالباً لا يخرجون من البيت نهائياً مثل ما رأينا في العرض لان في الخارج ينتظرهم وحوش مستذئبين ومشعوذين ، بالإضافة الى ان المكان في الخارج موحش جداً.


بالنسبة للوحوش الذين نراهم في لعبة ريزدنت إيفل فيلدج كأنهم مستذئبين اسمهم لايكينس. هم كائنات حولوا القرية لعش لهم ، وعندهم مخالب قوية بالإضافة لأسنان ويتربصون للقرويين ويحاولون يمسكونهم. لكن المحير في الموضوع اكثر هم القرويين نفسهم غريبين بصراحة ، ممكن لا يرغبون بمقابلتك ويتجنبونك بالإضافة إلى أنهم يمارسون الشعوذة تحت طقوس امبريلا ومن الممكن أن يكون لهم علاقة باختطاف روز.


القرويين في لعبة ريزدنت ايفل 8


ثانياً القصر ، القصر مثلما ذكرت يطل على المدينة فهو مرتفع نوعاً ما وهو ملك للسيدة الضخمة ديميتريسكو بالإضافة لبناتها اللواتي يتبعونها ويفعلن ما تريد. القرويين خائفين جداً من هذا القصر لانهم لا يعرفون ماذا يدور بداخله والأشياء التي تحصل ، طبعاً القصر يعود لسنوات قديمة جداً جداً يعني تاريخي لأبعد حد. لكن هذا ليس مجرد قصر عادي هذا يمكن أن يكون أساس قصة امبريلا بالكامل حتى قبل أحداث قصر سبنسر . وبشرح لكم التفاصيل والنظرية لما نشوف خريطة Resident Evil Village.


خريطة Resident Evil Village

عندما ترى تصميم خريطة ريزدنت إيفل فيلدج واضح من أنها مؤسسة من امبريلا نفسها. لان الشعارات الموجودة فوق وتحت ترمز لهذا الشيء ، ومن الممكن أن يكون هذا المقر الأساسي في تاريخ بداية امبريلا ، وحسب شعار القرية وكلام مطوري Resident Evil 8 انه في سر. السر ببساطة أن هذا الشعار يرمز لمستوطنة امبريلا حسب الأجنحة واتجاهاتهم وتفصيل الشعار واضح انه امبريلا لكن بطريقة قديمة وليس لديهم إمكانيات التصميم. أيضا نرى شكل الطفل في الوسط وانتم تعرفون تاريخ امبريلا في تجارب وقصص لعبة رزدنت ايفل.


بشكل عام دائماً او غالباً تكون التجارب على الأطفال او الاستفادة منهم. من الممكن روز ماري يكون لها مشروع قادم في الشعوذة أو خطط امبريلا ، واكبر دليل على تأسيس امبريلا في هذا المكان حتى قبل أحداث قصر سبنسر أن الشعار مثلما ذكرت انه قديم جداً. لان مثلما ترون تم تصميمه بشكل بدائي باستخدام الريش والأمور البسيطة والاعواد وهذه الأشياء ، فهو بدائي جداً بالإضافة الى الشعوذة.


شعار منظمة امبريلا‫ - Resident Evil Village


مثلما ترون في خريطة Resident Evil 8 سيكون لدينا قصر السيدة ديميتريسكو في المنتصف العلوي. لكن على اليمين بيكون في قلعة صغيرة قليلاً وغير واضح اسمها للأسف لكن واضح انه سيكون فيها شيء مهم. ننزل شوي وراح نشوف بيت للقرويين من الممكن انه يرمز لشخصية معينة. أما بالنسبة للوسط في الأسفل لدينا الطاحونة والبوابة واعتقد انها أماكن رئيسية ولو نزلنا للأسفل شوي سنرى محمية مورو ومثلما ترون فيها بحيرة وسمكة عملاقة. من الممكن ان يكون زعيم أو من الممكن ان تكون نفس السمكة الموجودة في لعبة ريزدنت ايفل 4 لا ندري ، وعلى اليسار شوي نرى مصنع هايزن بيرغ ومن الواضح أنه سيكون له لقاء هناك أو القتال مع شخصية هايزن بيرغ أو مثلما قالت السيدة ديميتريسكو العاب اخي هايزن بيرغ بتكون في هذا الشيء. وإذا رأينا فوق نشاهد مكان اسمه بيت الخير من الممكن أن يكون فيه شخصية ثانية بالإضافة للجسر الذي يأخذنا لقلعة السيدة ديميتريسكو.


خريطة‫ Resident Evil 8


لو لاحظنا كل هذه الأماكن في الخريطة سنرى أن كل مكان منهم أو كل زعيم سيكون له رمز معين. هذه الرموز تحاوط شعار امبريلا ، فيمكن أن كل واحد منهم عبارة عن حامي لمنطقته او خل نقول أشياء لكي يغطون منظمة امبريلا في هذا المكان ، وبالنسبة للشعارات الموجودة في كل طرف. عندنا شعار الشمس والقمر ، هذا الشعار كان موجود في ريزدنت ايفل 4 لكن لا نعرف يرمز لمن في ريزدنت إيفل فيلدج ، وبالنسبة للشعار الثاني الذي يرمز للسيدة نفسها وهو موجود على شعار الوردة الذي موجود على قلادتها. أما شعار الحصان فيرمز لبيت هايزن بيرغ ، وهو الشخصية الذي تكلمنا عنه ، وبالنسبة لأخر شعار وهو يرمز لموريو وهو شعار الحورية ولكن لا نعرف يرمز لأي شخصية في ها المكان لكنه موجود في الخريطة.


تحليل وشرح معلومات ريزدنت ايفل 8 | Resident Evil Village


في النهاية

في النهاية نستطيع ان نقول انه واضح تواجد منظمة امبريلا ولها علاقة كبيرة في هذا الإصدار من ريزدنت إيفل فيلدج وأكثر حتى من الجزء السابع. بالإضافة الى ان Resident Evil 8: Village من الممكن أن يكون آخر صفحة تنطوي في تاريخ منظمة امبريلا لان ببساطة رجعنا الى جذورها او أساسها للمنظمة. وانا أتوقع لو كان في إصدارات قادمة للعبة رزدنت ايفل سيكون شيء بعيد كل البعد عن المنظمة والشخصيات التي نعرفها. مثلما تقول انهم ينوون ختم هذا الجابتر ويظهرون لك كل الحقائق ويكشفون تاريخ امبريلا بالكامل.


انا أتمنى ان يكون شيء قوي وفيه تويست وتفاصيل حلو تبين لنا تاريخ المنظمة كيف تأسست. لا نريده أن يكون مجرد مشروع مختبرات في قصر سبنسر وصارت الكارثة ، لان في أشياء كثيرة ترمز بأن امبريلا لها تاريخ قديم جداً. والذي يزيد من الحماس أيضا دائما يكون فيه إخفاء قدر الإمكان لامبريلا مثلما رأيتم الألغاز التي تمنعك في قصر سبنسر بالإضافة للتحديات في ريزدنت ايفل 4. وأيضا منزل البيكر منزل عائلة بسيط حصل فيه الغاز وتسكير لبعض الأبواب بسبب الشعوذة ، بالإضافة لهذه القرية التي سيكون فيها أيضا تحديات وكلهم وكأنهم يقولون لك لا نريد احد ان يكشف حقائق منظمة امبريلا ويصل لها. ولماذا كل هذا الحذر؟ ، فأكيد أن هناك سر.


تقرياً هذه هي كل المعلومات الموجودة في لعبة Resident Evil Village التي أحببت ان اشاركها لكم واحللها وأشرحها بخصوص Resident Evil 8: Village. أتمنى اعجبتكم هذه المقالة و استفدتم منها ، اكتبوا لي في التعليقات اذا كان لديكم تحليل للعبة ريزدنت إيفل فيلدج أو نظريات لهذا الجزء.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع