القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسلات نتفليكس لشهر أبريل 2021


بعد ان ودعنا مسلسلات شهر مارس ، لقد حان ذلك الوقت مرة أخرى يا رفاق! إنه شهر جديد تمامًا ، مما يعني أن هناك مجموعة كاملة من المسلسلات الجديدة التي ستصدر على Netflix. إذا كنت تتساءل عن الجديد على Netflix في شهر أبريل 2021 ، فإليك قائمة كاملة بجميع تواريخ الإصدار والعروض الأولى القادمة ، ومن يدري لربما ستكون الإصدارات الجديدة لشهر أبريل من أكثر المسلسلات التلفزيونية شهرة على Netflix ، لذا تأكد من مشاهدتها قبل ذهابها.. فيما يلي إليك قائمة كل ما هو جديد من مسلسلات نتفليكس لشهر أبريل 2021.


قائمة مسلسلات نتفليكس لشهر أبريل 2021


The Serpent

مسلسلات نتفليكس لشهر أبريل 2021


هو مسلسل من نوع جريمة دراما والاثارة ، ومقتبس عن قصة حقيقية عن قاتل وسارق خطير فرنسي ، ومشهور كان في فترة السبعينات واسمه تشارلز سبهرج والذي قتل سائحين شباب بين عامي 1975 و 1976  وتخفى ضمن مجتمع الهيبيز. العمل هذا سيكون عبارة عن مسلسل قصير مكون من 8 حلقات فقط ، وسيعرض على نتفليكس في يوم 2 من شهر أبريل.


Snabba Cash

مسلسلات نتفليكس لشهر أبريل 2021


وهو مسلسل سويدي من نوع الاكشن والجريمة ، وقصته تتكلم عن امرأة تحاول تأمين لأبنها الحياة الكريمة والجيدة ، ولكن تقرر ان تأخذ الطريق المختصر والسيء بنفس الوقت. الطريق الذي فيه الخداع والاحتيال وتنخرط ببعض الاحداث في عالم الجريمة والمخدرات. الموسم الأول سيكون من 6 حلقات فقط ، وسيعرض على نتفليكس في يوم 7 من شهر أبريل.


This Is A Robbery

مسلسلات نتفليكس لشهر أبريل 2021


هو مسلسل وثائقي قصير مكون من 14 حلقات من نتفليكس بعوان This Is A Robbery او هذه سرقة. تدور احداث هذا العمل الوثائقي القصير في عام 1990 ، وتحديداً في عطلة نهاية الأسبوع التي حصلت فيها جريمة سرقة تعتبر من اشهر واكبر جرائم السرقة التي حصلت في القرن الماضي لمتحف إيزابيلا ستيوارت غاردنر. هذه السرقة كانت لعدد من اللوحات التي يقدر ثمنها اليوم بأكثر من 500 مليون دولار. وسيعرض في يوم 7 من شهر أبريل.


The Way of the Househusband

مسلسلات نتفليكس لشهر أبريل 2021


هو مسلسل من نوع انمي كوميدي اكشن ، ويحكي قصة رجل عصابات متقاعد ومحاولته للاهتمام بكل المهام اليومية والواجبات المنزلية. فكرة المسلسل جداً جميلة ، تخيل معي انك تحضر شخص كان سابقاً رجل عصابات مخيف وقاسي وتجعله حرفياً رب منزل ، يطبخ الطعام ويغسل الملابس ويهتم بأولاده ، ولكن الأمور دائماً تضعه بمواقف كوميدية. وسيعرض الموسم الأول على نتفليكس في يوم 8 من شهر أبريل.


!Dad Stop Embarrassing Me

مسلسلات نتفليكس لشهر أبريل 2021


مسلسل جديد من نوع الدراما والكوميديا وأيضا يصنف كعائلي نوعا ما ، وتدور قصته حول اب يريد ان يحاول اكتشاف لأول مرة ماذا يعني ان يكون اب ، عندما تنتقل لأول مرة ابنته المراهقة للعيش معه. وطبعاً كل الاحداث ستدور بقالب كوميدي بحت ، الموسم الأول سيكون من 8 حلقات ، ويذكر ان هذا العمل سيكون من بطولة جيمي فوكس ، والتريلر حرفياً كان اسوء سيء شفته في حياتي كعمل كوميدي. وسيعرض على نتفليكس في يوم 14 من شهر أبريل.


Fast & Furious Spy Racers

مسلسلات نتفليكس لشهر أبريل 2021


هو مسلسل انميشن نفس سلسلة أفلام Fast & Furious ولكن بغير سياق. تدور احداثه حول توني توريتو وهو ابن عم دومينيك توريتو ، والذي يتم تجنيده هو وأصدقائه من قبل وكالة حكومية للتسلل الى دوري سباقات النخبة ، الذي يعمل كواجهة لمنضمة إجرامية مصممة للهيمنة على العالم. ويعتبر هذا الموسم الرابع لهذا المسلسل ، والذي سيعرض في 16 من شهر أبريل على نتفليكس. 


Luis Miguel: The Series

مسلسلات نتفليكس لشهر أبريل 2021


وهو من نوع بيوغرافي الدراما والموسيقى ، وهذه المرة هذا المسلسل مكسيكي ويتكلم عن حياة المغني الشهير Luis Miguel ، والذي كما يقال عنه انه سحر جماهير أمريكا اللاتينية لعقود طويلة. الموسم الأول منه سب وعرض في سنة 2018 ، والان خلال هذا الشهر سوف يعود ليكم معنا في الموسم الثاني والذي سيعرض في يوم 18 من شهر أبريل على نتفليكس.


ZERO

مسلسلات نتفليكس لشهر أبريل 2021


هو مسلسل إيطالي بعنوان ZERO من نوع دراما ، وتدور قصته حول مراهق يمتلك القدر على التخفي ويتعرف على شاب جداً غامض عندما ينخرط مع عصابة من المجرمين. وسيعرض الموسم الأول في يوم 21 من شهر أبريل على منصة نتفليكس.


Shadow and Bone

مسلسلات نتفليكس لشهر أبريل 2021


هذا المسلسل يعتبر من المسلسلات المنتظرة في هذا الشهر ، وهو من نوع الاكشن والدراما والفانتازيا. قصته مقتبسة من سلسلة من الروايات الشهيرة ، والتي القسم الأول من الرواية او الكتاب الأول منه اسمه Shadow and Bone. المسلسل هذا يتكلم عن ألينا ستاركوف التي هي تكون يتيمة ويعرف عنها بأنها صانعة الخريطة او رسامة الخريطة ، وهذه الشابة تطلق العنان لقوى غريبة وغير عادية ، وتريد ان تذهب برحلة لإنقاذ عالمها الذي مزقته الحرب. يتكون الموسم الأول من 8 حلقات ، وسيعرض على نتفليكس في يوم 23 من شهر أبريل.


Yasuke

مسلسلات نتفليكس لشهر أبريل 2021


هو مسلسل انمي  من نوع اكشن ومغامرات ، وقصته تتكلم عن ساموراي من اصل افريقي كان مشارك في الحرب سابقاً ، كما يقال انه قاتل بجانب اللورد الاقطاعي العظيم في اليابان بالقرن السادس عشر ، واطلقوا عليه لقب الساموراي الأسود وتحول هذا الاسم ليصبح اسطورة، بهذا المسلسل سوف يعود الساموراي لحياته القديمة لكي يحاول حماية فتاة غامضة. وسوف يأتينا الموسم الأول من هذا العمل في يوم 29 من شهر أبريل على منصة نتفليكس.


الى هنا تكون قد انتهت جميع المسلسلات نتفليكس القادمة في شهر أبريل 2021 ، طبعاً هذا الشهر مسلسلات اجنبية فقط مثل شهر مارس. اعرف ان هذا الشهر ليس فيه اعمال قوية جداً ، لكن هناك عملين رائعين وهما Shadow and Bone و The Serpent ، يجب عليكم مشاهدته. لكن انا في انتظار اراكم في التعليقات عن مسلسلات نتفليكس ، ما هو اكثر مسلسل انتم منتظريه ومتحمسين له في هذا الشهر ، وهل ستشاهدون هذان المسلسلان ام لا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع