القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر أبريل 2021

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر أبريل 2021


في عام 2020 ، كان لدى معظم الناس وقت أطول مما توقعوا للجلوس على أرائكهم ومشاهدة ساعات لا حصر لها من التلفزيون. وبصراحة ، يبدو أن عام 2021 لن يكون مختلفًا كثيرًا. والخبر السار هو أن هناك الكثير من المسلسلات التليفزيونية التي نتطلع إليها ، ويشهد هذا الشهر الظهور الأول للعديد من المسلسلات الجديدة ، ومع اقتراب يوم كذبة أبريل ، يفتح الربيع أبوابه أمام مسلسلات اجنبية جديدة لا حصر لها.


في هذه المقالة سننظر فقط الى جميع المسلسلات التلفزيونية التي تم إصدارها في أبريل 2021 ، مع قصة كل مسلسل بشكل مختصر. لذلك ، دعونا نلقي نظرة سريعة على قائمة مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر أبريل 2021 ، طبعاً كل الشبكات عدا شبكة نتفليكس. واذا كنت حابب ان تطلع على قائمة مسلسلات نتفليكس لشهر أبريل 2021 ، ستجدها في مقالة سابقة قمت بنشرها.


قائمة مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر أبريل 2021


United States of Al

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر أبريل 2021


وهو مسلسل من نوع الكوميديا وسوف يأتينا على شبكة CBS ، والاحداث كلها تدور في قالب كوميدي حول الصداقة التي تجمع بين شخص اسمه رايلي ، الذي هو جندي قديم ويعود الى بلده ، ويحاول التأقلم من جديد مع الحياة المدنية. وعن شخص اخر اسمه أوالمير الذي هو كان المترجم الافغاني الذي كان يساعد رايلي. سيأتينا الموسم الأول على CBS مع 3 حلقة ، وسيعرض في يوم 1 من شهر أبريل.


Law & Order: Organized Crime

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر أبريل 2021


هو مسلسل جديد من نوع جريمة وغموض ودراما على شبكة NBC ، وهو طبعاً مسلسل مشتق من المسلسل الشهير Law & Order. والعمل ستكون قصته حول إليوت الذي يعود الى قسم شرطة نيويورك بعد ان تعرض لحادثة جداً مأساوية في حياته ، والان هو يريد ان يضم لفريق جديد لمكافحة الجريمة. الموسم الأول سيكون مكون من 13 حلقة ، ومثلما قلنا ان شخصية إليوت التي موجودة في هذا المسلسل سبق لها ان ظهرت على مدار 10 سنوات في المسلسل الأول الذي اسمه Law & Order: Special Victims Unit. واعتقد انك يجب ان تشاهد المسلسل القديم قبل هذا الجديد الذي سيعرض في يوم 1 من شهر أبريل.


Birdgirl

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر أبريل 2021


هو مسلسل من نوع انميشن والكوميديا وسيعرض على شبكة Adult Swim ، ويحكي قصة بطلة خارقة تريد ان تشكل فريق لكي تحمي المدينة. ولكن بنفس الوقت هذا البطلة الخارقة صحيح ان لديها قوى خارقة لكنها غبية جداً ، وضع دائماً نفسها في مواقف غريبة. وسيعرض في يوم 4 من شهر أبريل.


CHAD

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر أبريل 2021


هو مسلسل كوميدي على شبكة TBS ، وسيحكي عن مراهق عمره 14 سنة ومحاولته لكي يجد نفسه بين مجتمعه والناس الذين يكونوا من افراد جيله ، إضافة لعدة أشياء تخص والدته وثقافته الفارسية. الغريب في الموضوع ان الشخص الذي يلعب دور الولد المراهق هي بنت عمرها 40 سنة. الموسم الأول مكون من 10 ، وسيعرض في يوم 6 أبريل.


Kung Fu

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر أبريل 2021


هو مسلسل جديد بعنوان Kung Fu ولكن هذه المرة على شبكة CW ، وسيكون من نوع الاكشن والمغامرات والدراما. وهو سيكون عبارة عن إعادة تخيل مسلسل Kung Fu القديم الذي صدر عام 1972 ، ولكن بنظرة جديدة. وقصته عن شابة أمريكية صينية الأصل ورحلتها لتغيير حياتها بعد قرارها بأن تدافع عن مدينتها باستخدام الفنون القتالية. الموسم الأول سيتكون من 10 حلقات ، ويعرض في يوم 7 من شهر أبريل.


Them

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر أبريل 2021


هذا المسلسل Them سيكون من نوع الرعب والدراما ، ومن شبكة Amazon Prime. وتدور قصته حول عائلة من ذوي البشرة السوداء تنتقل للعيش في حي لأصحاب البشرة البيضاء في لوس انجلوس ، فبعدها تبدأ قوى خبيثة لمحاولة تدميرهم والانتقام منهم. سيتكون الموسم الأول من 10 حلقات ، وسيعرض في يوم 9 من شهر أبريل.


The Nevers

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر أبريل 2021


هو مسلسل من نوع الاكشن والخيال العلمي من شبكة HBO ، ويحكي عن مجموعة من النساء الفكتوريات ، اللواتي يتمتعن بشكل غريب وقدرات غريبة وخارقة للطبيعة ويحاولن تغيير العالم. سيتكون الموسم الأول من 6 حلقات ، وسيعرض في يوم 11 من شهر أبريل.


Big Shot

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر أبريل 2021


هو مسلسل جديد على ديزني+ من نوع الكوميديا والدراما والرياضة ، ويحكي قصة مدرب كرة سلة يتم طرده من عمله ، ويضطر القبول بتدريب فتيات المدرسة الثانوية. الموسم الأول سيتكون من 10 حلقات ، ويعرض في يوم 16 من شهر أبريل.


Mare of Easttown

مسلسلات جديدة قادمة في شهر أبريل 2021


هو من المسلسلات المنتظرة لهذا الشهر ، من نوع الدراما والجريمة على شبكة HBO. قصته تدور حول محققة وعملها على حل قضية قتل اثناء محاولتها للحفاظ على حياتها من الانهيار. سكون عبارة عن مسلسل قصير ومكون من 7 حلقات فقط ، وسيعرض في يوم 18 من شهر أبريل.


Rutherford Falls

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر أبريل 2021


وهو من نوع الكوميديا على شبكة Peacock وهي شبكة جديدة ، وتدور احداثه عندما تنقلب بلدة صغيرة رأساً على عقب بعد محاولة اسطورة محلية ومحاولته أزالة تمثال موجود في المدينة. الموسم الأول سيأتينا مكون من 5 حلقات ومن بطولة المبدع إد هيلمز ، وسيعرض في 22 من شهر أبريل.


The Mosquito Coast

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر أبريل 2021


هو مسلسل من نوع المغامرات والاثارة والدراما على شبكة Apple TV+ ، وتدور احداثه عن رجل مثالي يقوم بسحب عائلته للانتقال الى أمريكا اللاتينية. سيكون الموسم الأول من 7 حلقات ، وسيعرض في يوم 30 من شهر أبريل.


وهكذا نكون قد انتهينا من قائمة مسلسلات أجنبية جديدة قادمة في شهر أبريل 2021 لباقي الشبكات عدا شبكة نتفليكس. اذا كنت قد نسيت ان اذكر مسلسل في هذه القائمة ارجوا منكم ذكره في التعليقات ، وأيضا للتذكير مرة أخرى ، المسلسلات الخاصة بشبكة نتفليكس لشهر أبريل 2021 ستجدونها في مقالة سابقة. وأيضا أتمنى ان تشاركوني رأيكم في التعليق ، ما هو اكثر مسلسل منتظريه ومتحمسين لرؤيته في هذا الشهر من هذه القائمة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع