القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر مارس 2021

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر مارس 2021


اقترب فصل الربيع ومعه يأتي الكثير من المسلسلات التلفزيونية الجديدة ، وأفضل جزء هو أن الكثير من المسلسلات التي تأخرت في عام 2020 ستصدر هذا العام. ومع ذلك ، سننظر فقط الى جميع المسلسلات التلفزيونية التي تم إصدارها في مارس 2021 بهذه المقالة. بالإضافة إلى ذلك ، سنتكلم عن قصة كل مسلسل بشكل مختصر. لذلك ، دعونا نلقي نظرة مبكرة على قائمة مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر مارس 2021 ، طبعاً كل الشبكات عدا شبكة نتفليكس. واذا كنت حابب تطلع على قائمة مسلسلات نتفليكس لشهر مارس 2021 ، ستجدها في مقالة سابقة قمت بنشرها.


قائمة مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر مارس 2021

Debris

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر مارس 2021


هو مسلسل جديد على شبكة NBC ومن نوع دراما غموض وخيال علمي ، وبكل بساطة يحكي عن عميلين ومغامرتهم في محاولة للتحقيق بأشياء فضائية او معدات فضائية لها تأثر غريب على البشر. الموسم الأول من هذا المسلسل سيأتينا هذا الشهر مع 6 حلقات ، وسيعرض في يوم 1 من شهر مارس.


Generation

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر مارس 2021


هو مسلسل بعنوان Generation ويعرض على شبكة HBO MAX ، وسيكون من نوع دراما والكوميديا. قصته تتكلم عن مجموعة طلاب من المدرسة الثانوية ومغامرتهم لاكتشاف الحياة الجنسية في العصر الحالي. سيأتينا الموسم الأول في هذا الشهر من 8 حلقات ، ونعم مثلما توقعتم المسلسل فيه بعض الشذوذ الجنسية. سيعرض في يوم 11 من شهر مارس.


Assembled: The Making of WandaVision

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر مارس 2021


هذا المسلسل هو وثائقي بعنوان Assembled: The Making of WandaVision ، وهو من مارفل وسيعرض على شبكة ديزني+. ويتكلم عن كيفية تتم صناعة المسلسلات والأفلام الجديدة الخاصة بمارفل ، وطبعاً سيتوسع لنا اكثر في شرح المرحلة القادمة من هذا العالم. كل حلقة منه ستتكلم عن مسلسل او فيلم معين ، والحلقة الأولى ستكون شرح ونقاش كيف تم صناعة مسلسل WandaVision. طبعاً هذا العمل سيكون مثير للاهتمام وخاصة للذين يعشقون عالم مارفل ، ويحبوا ان يعرفوا اسرار ما وراء الكواليس. سيعرض في يوم 12 من شهر مارس.


The Falcon and the Winter Soldier

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر مارس 2021


وأيضا هذا العمل يأتينا من مارفل بعنوان The Falcon and the Winter Soldier على شبكة ديزني+ ، وهو مسلسل جديد سوبر هيرو. قصته تحكي عن فالكون وجندي الشتاء ومغامراتهم بعد احداث فيلم Avengers: Endgame ، وهو يعبر العمل الثاني الذي سنراه من بعد WandaVision في المرحلة الجديدة من عالم مارفل. ودعوني أقول بأنني متحمس جداً لهذا المسلسل لأنه سيمهد الطريق لمن سيكون كابتن أمريكا الجديد ، وسيتكون الموسم الأول من 6 حلقات. سيعرض في 19 مارس.


Invincible

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر مارس 2021


سيأتينا هذا المسلسل على شبكة أمازون برايم ، وسيكون من نوع الانميشن والسوبر هيرو بنفس الوقت ، وأيضا سيكون للكبار فقط. ولا يغركم بأن المسلسل انميشن وسوبر هيرو يعني لكل العائلة ، لا ، للكبار فقط، لان الانميشن هذا سيكون دموي على اعلى المستويات. وسوبر هيرو ، لأنه يتكلم عن قصة سوبر هيرو جديد مراهق ، ويحاول ان يكتشف قدراته الخارقة ولكن بنفس الوقت لديه مثل اعلى يتطلع اليه وهو والده. والده يكون أقوى بطل على وجه الكرة الأرضية ، سيتكون الموسم الأول من 8 حلقات ، وأول 3 حلقات سيعرضن بنفس اليوم ، وبعدها سيكون كل أسبوع حلقة واحدة. سيعرض في 26 مارس.


The Mighty Ducks: Game Changers

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر مارس 2021


هو مسلسل من نوع دراما كوميديا ورياضي ، وسيعرض على شبكة ديزني+. قصت هذا المسلسل عن ولد يفشل في الانضمام لفريق الهوكي الذي اسمه The Ducks ، وتقوم والدته بتشجيعه على احياء او تشكيل فريق جديد للهوكي خاص به لوحده ، لكي يتنافس مع الفرق الكبيرة. الموسم الأول سيتكون من 10 حلقات ، وسيعرض في 26 مارس.


وهكذا انتهت قائمة المسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر مارس 2021 لباقي الشبكات عدا شبكة نتفليكس. وأيضا للتذكير مرة أخرى ، المسلسلات الخاصة بشبكة نتفليكس لشهر مارس 2021 ستجدونها في مقالة سابقة. وأيضا أتمنى ان تشاركون رأيكم في التعليق ، ما هو اكثر مسلسل منتظريه ومتحمسين لرؤيته في هذا الشهر من هذه القائمة.

تعليقات

التنقل السريع