القائمة الرئيسية

الصفحات

أصبحت الأيام أطول ، والطقس يزداد دفئًا ، وستمنحك Netflix الكثير من الأسباب للبقاء على أريكتك في شهر مارس. لان هناك مسلسلات تلفزيونية جديدة على وشك الظهور على Netflix في شهر مارس 2021. لذلك دون مزيد من اللغط: إليك قائمة كل ما هو جديد من مسلسلات نتفليكس لشهر مارس 2021.


مسلسلات نتفليكس لشهر مارس 2021


قائمة مسلسلات نتفليكس لشهر مارس 2021

Pacific Rim: The Black

مسلسلات نتفليكس لشهر مارس 2021


هو مسلسل جديد من نوع الانميشن بعنوان "Pacific Rim: The Black" ، وهو من نوع الاكشن مغامرات والخيال العلمي. يقع احداثه في نفس عالم Pacific Rim الحقيقية "Live Action" ، ومسلسل الانميشن هذا يتكلم عن اخ واخته ومحاولتهم للذهاب في رحلة للبحث عن والديهما المفقودين ، باستخدام الة حربية مدرعة. وسيعرض في يوم 4 من شهر مارس.


Dealer

مسلسلات نتفليكس لشهر مارس 2021


هو مسلسل فرنسي من نوع جريمة دراما واكشن ، وبكل بساطة المسلسل يتكلم عن مخرج كلبات موسيقية ، ويبدأ في محاولة تصوي حياة شخص من زعماء العصابات او تجار المخدرات. هذا الشخص يحاول نوعاً ما بالدخول الى عالم الراب والهيب هوب ، ولكن اثناء تصويره لهذا الزعيم يجد نفسه متورط بأشياء جداً خطيرة. طبعاً هذا العمل هو عبارة عن مسلسل قصير ، ومكون من 10 حلقات. وسيعرض على نتفليكس في يوم 4 من شهر مارس.


Love Alarm

مسلسلات نتفليكس لشهر مارس 2021


هو مسلسل كوري من نوع الكوميديا والدراما والرومانسية ، واحداثه تقع بعالم فيه تطبيقات على الموبايل ، تعطيك تنبيها عندما يكون هناك شخص حولك يحبك او معجب في المنطقة. ونتقدم في الاحداث مع شابة تحاول حل بعض المشاكل التي تحصل بحياتها ، وبنفس الوقت هي تحاول تتعامل مع حب جديد دخل الى حياتها. وسيعرض في يوم 12 من شهر مارس.


Paradise PD

مسلسلات نتفليكس لشهر مارس 2021


مسلسل انميشن اخر ، ولكن من نوع كوميديا. وقصته تتكلم عن مجموعة من رجال الشرطة ، ولكن من النوع الغير كفوئين وغبائهم يوقعهم بمشاكل ومواقف كوميدية. ويعتبر هذا الموسم الثالث من هذا المسلسل ويتكون من 12 حلقة ، وسيعرض في يوم 12 من شهر مارس.


The Lost Pirate Kingdom

مسلسلات نتفليكس لشهر مارس 2021


هو مسلسل جداً منتظر بعنوان The Lost Pirate Kingdom ، وهذا المسلسل هو خليط بين الوثائقي وبين المسلسلات الاعتيادية التي نعرفها ، ويعطي شبه لمسلسل بزوغ الإمبراطورية: العثمانيون او Rise of Empires: Ottoman. وهذا العمل سيتكلم عن قراصنة البحار الحقيقيين وليس الخياليين ، الذين كانوا في بحر الكاريبي. وسنذهب معهم في القصة الى كيف بدأ العصر الذهبي الحقيقي لقراصنة البحار. وسيعرض في يوم 15 من شهر مارس.


Waffles + Mochi

مسلسلات نتفليكس لشهر مارس 2021

بصراحة لا اعرف لماذا أتكلم عن هذا المسلسل ، وهو مسلسل خاص بالأطفال ونستطيع ان نقول عنه عائلي أيضا. لكن الضجة التي كانت عليه ، بسبب ان المضيفة فيه ستكون هي ميشيل أوباما وهي زوجة رئيس الولايات المتحدة السابق. وسيعرض في يوم 16 من شهر مارس.


Sky Rojo

مسلسلات نتفليكس لشهر مارس 2021


الكثير من الناس متحمسة لهذا العمل ، والناس لا تعرف بان هذا المسلسل سيأخذ مكان La casa de papel. طاقم عمل مسلسل Sky Rojo هم نفسهم الذين عملوا على مسلسل La casa de papel ، هو مسلسل جريمة اكشن ودراما وطبعا باللغة الاسبانية. ويتكلم بكل بساطة عن 3 بائعات هوا ، ولكن بنفس الوقت يريدن ان يهربن من رئيسهم في العمل ، الى ان يجدوا الحرية. الموسم الأول سيتكون من 8 حلقات ، وسيعرض في يوم 19 من شهر مارس.


Country Comfort

مسلسلات نتفليكس لشهر مارس 2021


هو من نوع الكوميديا ، وقصته تتكلم عن شابة طموحة وتحب الغناء وبنفس الوقت هي تحاول توثق بين غنائها ومسيرتها الموسيقية مع فرقتها الجديدة ، وأيضا عملها الذي تعمل فيه كمربية أطفال. سيعرض الموسم الأول على نتفليكس في يوم 19 من شهر مارس مع 10 حلقات.


DOTA: Dragon's Blood

مسلسلات نتفليكس لشهر مارس 2021


هو من المسلسلات المنتظرة لهذا الشهر ، وهو مسلسل انميشن مقتبس من اللعبة الشهيرة DOTA. لا اعرف للأمانة ماذا انتظر من هذا الانميشن ولكن انا لست من لاعبين لعبة DOTA ، ولكن ممكن ان يكون هذا العمل منتظر بالنسبة لمحبي اللعبة. وسيعرض في يوم 25 من شهر مارس.


الى هنا يكون قد انتهت كل مسلسلات نتفليكس القادمة في شهر مارس 2021 ، طبعاً هذا الشهر مسلسلات اجنبية فقط. اعرف ان هذا الشهر ليس فيه اعمال قوية ، لكن هناك عمل او عملين بالتأكيد سيكونون منتظرين. لكن انا في انتظار اراكم في التعليقات عن مسلسلات نتفليكس ، ما هو اكثر مسلسل انتم منتظريه ومتحمسين له في هذا الشهر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع