أخر الاخبار

مسلسلات نتفليكس لشهر أغسطس 2021

مسلسلات نتفليكس لشهر أغسطس 2021


اقترب شهر أغسطس ، مما يعني أن الصيف يقترب من نهايته. والخبر السار هو أن الشهر الجديد يعني ظهور مسلسلات تلفزيونية جديدة على Netflix ، وأيضا ستمنحك Netflix الكثير من الأسباب للبقاء على أريكتك في شهر أغسطس. لان هناك مسلسلات تلفزيونية جديدة على وشك الظهور على Netflix في شهر أغسطس 2021. لذلك دون مزيد من اللغط: إليك قائمة كل ما هو جديد من مسلسلات نتفليكس لشهر أغسطس 2021. ويمكنك أيضا ان تطلع على المسلسلات الأجنبية الجديدة القادمة في شهر اغسطس 2021 لباقي الشبكات بالضغط هنا.


قائمة مسلسلات نتفليكس لشهر أغسطس 2021

وسواء كنت تتطلع للبحث عن الترفيه ، أو البحث عن طريقة للهروب من الواقع ، فإن أفضل العروض على Netflix قد قمت بتغطيتها. وفي كلتا الحالتين ، نحن نساندك حيث قمنا بعمل قائمة لمسلسلات نتفليكس لشهر أغسطس 2021 ، مع نبذة بسيطة عن كل مسلسل وتاريخ صدوره. وربما قد تتفاجأ في هذه القائمة بمسلسل جديد يختلف عن أي شيء رأيته من قبل.


Control Z


مسلسلات نتفليكس لشهر أغسطس 2021


هذا المسلسل من نوع الدراما والاثارة ، وسيعود الينا مع الموسم الثاني له. وتدور احداثه حول احد الهاكرز الذي يقوم بالإفصاح عن اسرار طلاب المدرسة الثانوية بأكملها ، مما يسبب بانقلاب العديد من الطلاب على بعضهم البعض. فتحاول فتاة تدعى صوفيا ، وهي مراهقة منطوية ، بالبحث عن الهاكرز الذي قام بالكشف عن اسرار الطلاب ، قبل ان يقوم هذا الهاكرز بالكشف عن اسرارها. سيعرض الموسم الثاني في يوم 4 من شهر أغسطس ، مع 8 حلقات على نتفليكس.


Hit & Run


مسلسلات نتفليكس لشهر أغسطس 2021


هو من نوع الاكشن والدراما ، وتدور احداثه حول رجل تقتل زوجته في حادث غامض في تل ابيب ، فتنقلب حياته رأسا على عقب. فيقوم بالبحث عن قاتلي زوجته بعد ان علم انهم هربوا الى الولايات المتحدة الامريكية ، وينصدم عندما يكتشف حقائق واسرار عن زوجته التي اخفتها عنه. يعرض الموسم الأول في يوم 6 من شهر أغسطس مع 9 حلقات على شبكة نتفليكس.


Shaman King


مسلسلات نتفليكس لشهر أغسطس 2021


هو أنمي ياباني من نوع الاكشن والمغامرات ، وتدور قصة هذا الأنمي حول ملك الشامان ، وهو الشخص الذي يمكنه الاتصال بملك الأرواح وإعادة تشكيل العالم كل 500 عام. والشامان هم الذين يمكنهم التواصل بين عوالم الاحياء والاموات. يعرض الموسم الأول في يوم 9 من شهر أغسطس مع 19 حلقة.


مدرسة الروابي للبنات


مسلسلات نتفليكس لشهر أغسطس 2021


هو مسلسل جديد اردني من انتاج شبكة نتفليكس بعنوان مدرسة الروابي للبنات. تدور احداثه حول طالبة مسكينة يتم التنمر عليها من قبل طالبات شريرات ، فتقرر هذه الطالبة المسكينة الانتقام من الطالبات الشريرات. سيعرض في يوم 12 من شهر أغسطس على Netflix.


Gone for Good


مسلسلات نتفليكس لشهر أغسطس 2021


هو مسلسل فرنسي من نوع الدراما والاثارة ، والمأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم. تدور احداث هذا المسلسل حول شخص يدعى غيلوم لوتشيسي ، يفقد شخصين عزيزين على قلبه هما اخوه وحبيبته ، وبعد مضي 10 سنوات على وفاتهما يرتبط غيلوم بفتاة تدعى جوديث وتصبح هي حب حياته ، ولكنها تختفي فجأة أثناء جنازة والدتها. للعثور عليها ، سيتعين على غيوم مواجهة كل الحقائق التي أخفاها عنه عائلته وأصدقائه. يعرض الموسم الأول في يوم 13 أغسطس مع 5 حلقات.


Brand New Cherry Flavor


مسلسلات نتفليكس لشهر أغسطس 2021


هو عبارة عن مسلسل رعب ودراما ، ومبني على رواية تود غريمسون التي تحمل الاسم نفسه. تدور احداثه حول صانعة أفلام تدعى ليزا نوفا ، تتجه الى لوس انجلوس في أوائل التسعينيات لإخراج فيلمها الأول. لكن سرعان ما يتحول الموضوع الى كابوس حيث يحتوي هذا الكابوس على كائنات الزومبي ، والقتلة ، والقطط الخارقة للطبيعة ، وفنان الوشم الغامض الذي يحب أن يلعن الناس. وسيتعين على ليزا اكتشاف بعض الأسرار من ماضيها من أجل الخروج على قيد الحياة. يعرض الموسم الأول في يوم 13 من شهر أغسطس على شبكة نتفليكس مع 8 حلقات.


The Chair


مسلسلات نتفليكس لشهر أغسطس 2021


هو مسلسل قصير ، من نوع الدراما والكوميديا بعنوان The Chair. تدور احداثه حول سيدة تصبح عميدة كلية اللغة الإنكليزية المتهالكة ، والموجودة في جامعة مرموقة. وهذه السيدة تعمل تحت الضغط وتعمل بظل وجود عقبات كثيرة ، وفي ظل وجود اعين تترصد لها في هذا المنصب المهم. يعرض في يوم 20 من شهر أغسطس على نتفليكس ، مع 7 حلقات.


Everything Will Be Fine


مسلسلات نتفليكس لشهر أغسطس 2021


هو مسلسل مكسيكي جديد من نوع الكوميديا ، تدور احداثه حول زوجين منفصلان ولكن يعيشان مع بعض في منزل واحد من اجل طفلهما. وسنعيش نحن مع هذه العائلة في اطار درامي ساخر حول ما يعنيه أن يكون المرء أبًا وزوجًا صالحًا في عالم اليوم. يعرض هذا المسلسل في يوم 20 من شهر أغسطس على Netflix.


Post Mortem: No One Dies in Skarnes


مسلسلات نتفليكس لشهر أغسطس 2021


هذا العمل نرويجي من نوع الاثارة والدراما والكوميديا السوداء. تدور قصة هذا المسلسل حول امرأة تدعى لايف يتم الإعلان عن وفاتها ، لكن بعد ساعات تستيقظ وتصبح متعطشة للدماء ، ويزداد تعطشها اكثر واكثر لكنها تحاول ان تتعلم السيطرة على نفسها. يعرض الموسم الأول في يوم 25 أغسطس على شبكة Netflix.


Clickbait


مسلسلات نتفليكس لشهر أغسطس 2021


هو مسلسل قصير مكون من 8 حلقات ، ومن نوع الجريمة والدراما والغموض. تبدا قصة هذا المسلسل عندما يتم اختطاف رجل العائلة نيك بروير في جريمة ، لكن هذه الجريمة تأخذ منعطفا إلكترونيًّا إجراميًّا غامضًا ، فيسعى المقربون منه للكشف عن من يقف وراءها ولماذا. يعرض هذا العمل في يوم 25 أغسطس على نتفليكس.


والى هنا تكون قد انتهت قائمة مسلسلات نتفليكس القادمة في شهر أغسطس 2021 ، أتمنى ان تكونوا قد استفدتم من هذه القائمة. وطبعاً هناك بعض الاعمال التي لم نذكرها في هذه القائمة ، وذلك لأنها غير مهمة فقد اخترنا لكم اهم مسلسلات شهر أغسطس 2021 ، وأتمنى ان تكونوا قد استفدتم من هذه القائمة. واعتقد ان في هذه القائمة بعض المسلسلات التي قد تهمكم والتي قد تكونوا تنتظرون عرضها بفارغ الصبر. أتمنى ان تشاركوني آرائكم في التعليقات ما هو المسلسل الذي ستشاهدونه خلال الشهر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-