أخر الاخبار

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر أغسطس 2021

مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر أغسطس 2021


أخيرًا وصل شهر أغسطس ، وهناك الكثير من المسلسلات التلفزيونية قادمة في شهر أغسطس 2021 والتي ستبقيك جالسا في المنزل. فقد جمعنا في هذه القائمة جميع المسلسلات الأجنبية القادمة شهر أغسطس 2021 ، والتي ستصدر على جميع الشبكات مثل Amazon Prime و Disney Plus و Apple TV+ و Hulu وغيرها من الشبكات. ولكن عدا شبكة Netflix لأنني تكلمنا عن المسلسلات القادمة على نتفليكس لشهر أغسطس 2021 في مقالة سابقة.


قائمة مسلسلات شهر أغسطس 2021

يقدم هذا الشهر العديد من الاعمال المهمة التي ستصدر خلال الشهر والتي عليك ان تشاهدها ، لذا ابق في المنزل وحدد التقويم الخاص بك لأننا سنتكلم عن مسلسلات شهر أغسطس 2021 مع نبذة بسيطة عن قصة كل مسلسل وتاريخ إصداره.


Mr. Corman


مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر أغسطس 2021


مسلسل من نوع الكوميديا والدراما ، وسيعرض على شبكة Apple TV +. وقصة هذا المسلسل تدور حول رجل يدعى جوش كورمان ، وهذا الرجل كان من الممكن ان يصبح نجم في سماء عالم الروك لولا حظه العاثر الذي جعله يصبح مدرس في المدرسة. لكن جوش كورمان الان يكافح للعثور على معنى السعادة الحقيقية في هذه الحياة التعيسة التي عيشها الان. يعرض في 6 من شهر أغسطس مع 10 حلقات على شبكة أبل تي في +.


S.O.Z. Soldados o Zombies


مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر أغسطس 2021


هو مسلسل جديد اسباني من نوع الزومبي والرعب ، وسيعرض على شبكة Amazon Prime. وتدور احداثه حولة ملك المخدرات الأسطوري ألونسو ماروكين ، الذي يهرب من سجن مكسيكي شديد الحراسة مع ابنه ويجد ملاذًا يختبئ فيه. وفي هذه الأثناء هناك تجربة عسكرة تهدف إلى تحويل الجنود الجرحى إلى آلات قتل ، لكن التجربة تفشل ويصبح الجنود زومبي. يعرض في يوم 6 من شهر أغسطس على شبكة أمازون برايم مع 8 حلقات.


Reservation Dogs


مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر أغسطس 2021


هو من نوع الكوميديا والجريمة ، وسيعرض على شبكة FX و Hulu. ويحكي قصة أربعة من المراهقين او الأصدقاء والذين هم من سكان أمريكا الأصليين او مايعرف بالهنود الحمر. حيث هؤلاء المراهقين الأربعة قد نشأوا في مجتمع خاص في ولاية أوكلاهوما. يعرض الموسم الأول في يوم 9 من شهر أغسطس مع 8 حلقات.


What If…?


مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر أغسطس 2021


هو من اكثر المسلسلات المنتظرة لهذا الشهر ، وهو من نوع الأنميشن بعنوان What If…? ، وهذا المسلسل سيأتينا من مارفل وسيعرض على منصة ديزني+. وهذا المسلسل يعتبر من اعمال المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي ، وقد تكلمنا عن المرحلة الرابعة في مراجعة وشرح مسلسل Loki وكيف بدأت هذه المرحلة. فقصة مسلسل What If…? ستحكي عن عوالم بديلة ، حيث سنرى نوعا ما قصص بديلة لشخصيات مارفل. فمثلا ماذا لو كابتن أمريكا امرأة ومن بريطانيا ، وباقي الشخصيات أيضا ستكون مختلفة. سيعرض الموسم الأول في يوم 11 أغسطس مع 9 حلقات ، وهو أيضا مجدد الى موسم ثاني.


Heels


مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر أغسطس 2021


هو من نوع الدراما والرياضة ، ويعرض على شبكة Starz ، ويعتبر أيضا من اكثر المسلسلات المنتظرة. وتدور احداثه حول اخوين مصارعان احدهما طيب والأخر شرير ، فينشأ صرع حقيقي بينهما. هذا العمل سيكون من بطولة ستيفن أميل وألكسندر لودفيج ، الموسم الأول مكون من 8 حلقات وسيعرض في يوم 15 أغسطس على منصة ستارز.


Nine Perfect Strangers


مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر أغسطس 2021


هو مسلسل قصير من نوع الدراما والغموض والاثارة ، وقادم خلال هذا الشهر على شبكة Hulu. وتدور احداثه حول تسع غرباء يجتمعون في منتجع فاخر للاسترخاء. ولكن يتفاجؤون ان أساليب الاسترخاء الموجودة في هذا المنتجع غريبة ومثيرة للريبة ، فكيف سيتصرفون هؤلاء التسع غرباء. يعرض في يوم 18 من أغسطس ، ومكون من 8 حلقات.


Chapelwaite


مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر أغسطس 2021


هو من نوع الرعب والغموض ، وسيعرض على شبكة EPIX وقصة هذا العمل مأخوذة من قصة قصير كتبها الكاتب الشهير ستيفن كينج. وتدور احداث هذا المسلسل حول كابتن يدعى تشارلز بون ، الذي يتنقل مع عائلته الى منزل اجداده القديم بعد موت زوجته. سيكون الموسم الأول مكون من 10 حلقات ، ويعرض في يوم 22 من شهر أغسطس.


Only Murders in the Building


مسلسلات اجنبية جديدة قادمة في شهر أغسطس 2021


هذا العمل من نوع الكوميديا والجريمة ، ومن انتاج شبكة Hulu. تدور قصة هذا العمل حول ثلاث غرباء يجمعهم شغف مشترك بالجريمة وامور التحقيقات. الى ان يأتي يوم من الايام يجدوا انفسهم في موقف من هذه المواقف ، ضمن جريمة من هذه الجرائم. هذا العمل سيكون من بطولة سيلينا غوميز وستيف مارتن ، والموسم الأول من هذا العمل سيكون مكون من 10 حلقات ويعرض في يوم 31 أغسطس.


والى هنا تكون قد انتهت قائمة المسلسلات الأجنبية الجديدة القادمة في شهر أغسطس 2021 لباقي الشبكات عدا شبكة نتفليكس. حيث هذا الشهر حافل بالعديد من الاعمال المهمة فلقد اخترنا لكم اهم مسلسلات شهر أغسطس 2021. أتمنى ان تكون هذه القائمة قد نالت اعجابكم ، شاركوني رأيكم في التعليقات ما هو المسلسل الذي انتم منتظريه وتريدون مشاهدته خلال هذا الشهر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-