القائمة الرئيسية

الصفحات

العاب جديدة قادمة في شهر يوليو 2021

العاب جديدة قادمة في شهر يوليو 2021


شهر يوليو 2021 يكون هادئ نوعا ما عكس شهر يونيو الذي كان مزدحم بإصدارات الألعاب. من الممكن ان لا تحصل شيء يعجبك لذلك ستكون هناك فرصة للعب العاب فاتتك ، او ممكن ان تجد لعبة تعجبك وتلعبها في الفترة القادمة. لذا من الأفضل أن تحول تركيزك على العاب شهر يوليو 2021 التي يمكنك لعبها خلال الأسابيع الأربعة المقبلة. وقد يكون من الصعب ان تعرف موعد الألعاب الجديدة القادمة التي سيتم إصدارها ، لذلك قمنا بعمل قائمة العاب جديدة قادمة في شهر يوليو 2021 مع تاريخ اصدار كل لعبة.


قائمة العاب شهر يوليو 2021


Space Jam A New Legacy: The Game


العاب جديدة قادمة في شهر يوليو 2021


واضح من اسم اللعبة انها مقتبسة من الفيلم القادم والذي بعنوان Space Jam: A New Legacy ، وستصدر هذه اللعبة بشكل تسويقي للفيلم. حيث قامت شركة Warner Bros بالتعاون مع احد استديوهات تطوير الألعاب لتطوير هذه اللعبة ، من أفكار وابداع المعجبين اللذين فازو بتصويت الشركة ، لذلك فان مظهر اللعبة البسيط سيكون مفهوم.


اللعبة باختصار هي من نوع قتال آركيد بنظام 2D كلاسيكي ، وافكارها من محبي وعشاق الفيلم. وقصة اللعبة ستتحدث عن شخصية لاعب كرة السلة المعروف ليبرون جيمس ومحاولته للنجاة ومحاربة الأعداء ، مع فريق شخصيات Warner Bros المعروفين. اللعبة ستصدر في يوم 1  حصرية على خدمة Xbox Game Pass ، وستتوفر على الـPC في يوم 5 من شهر يوليو.


A Plague Tale: Innocence


العاب جديدة قادمة في شهر يوليو 2021


لعبة قصة الطاعون تعود الينا بنسخة محسنة ومناسبة للجيل الجديد Xbox Series X و PS5 وطبعاً الـPC. واكيد الكثير منكم لعبها واحبها واذا فاتتك من قبل فهذا الوقت المناسب لتجربتها ، وطبعا هذه النسخة تحسنت حتى على الأجهزة السابقة بتحديث مجاني للذين يملكونها. باختصار اللعبة تركز على التخفي والخروج من المأزق والاستكشاف ، مع قصة جميلة فيها عمق وسوداوية. ستصدر في يوم 9 من شهر يوليو.


Monster Hunter Stories 2: Wings of Ruin


العاب جديدة قادمة في شهر يوليو 2021


اذا كنت من عشاق العاب الـRPG الياباني فمن الممكن ان تجرب Monster Hunter هذه ، والتي تقدم أسلوب RPG مع خليط من التجربة الاصلية والتركيز على القصة والشخصيات. وعالم اللعبة مليء بالاستكشاف وابضاً صيد الوحوش ، والشيء الجديد على البعض هو ان هذه الوحوش من الممكن ان تكون معك في القتال. وطبعا بعض الوحوش معروفين في السلسلة بشكل عام ، وستتوفر في يوم 9 من شهر يوليو على PC و Nintendo Switch.


The Legend of Zelda: Skyward Sword HD


العاب جديدة قادمة في شهر يوليو 2021


تعود الينا احد اجمل أجزاء سلسلة Zelda ، وتعتبر كذلك تصبيرة نوعا ما الى ان بصدر الجزء الثاني من Zelda Breath of the Wild 2. هذه النسخة المحسنة من Skyward Sword تتميز بطريقة لعب خاصة على جهاز Nintendo Switch, وستستطيع استعمال الدرع والسيف على Joy Cons وأيضا ستستطيع ان تصد وترد ضربات الأعداء ، بالإضافة الى انك تستطيع ان تهاجم بشكل يدوي او تلقائي.


قصة اللعبة باختصار ستكون عن أساس سلاح لينك المفضل وهو Master Sword, ومغامرة شيقة عن مدينة سكاي لوفت المعلقة ومحاولة انقاذ زيلدا التي سقطت الى ارض مجهولة. وشريكك في هذه المغامرة سيكون الطائر العملاق لوفت وينك ، وستتعرف على بعض الأصدقاء اللذين سيساعدونك في مهمتك. اللعبة ستصدر في يوم 16 يوليو على جهاز Nintendo Switch.


Samurai Warriors 5


العاب جديدة قادمة في شهر يوليو 2021


أخيرا سنرى جزء جديد من سلسلة Samurai Warriors احد امتع الألعاب ، وبشكل جديد ومختلف عن الأجزاء السابقة. الجزء القادم سيكون بطابع وستايل الأنیميشن ، بمعنى قلت الواقعية في اللعبة نوعا ما ، لكن بالمقابل الحركات والضربات الخاصة أصبحت خيالية اكثر. قصة Samurai Warriors 5 باختصار ستتضمن حقبة السين جوكو ، التي كانت فيها اليابان مشتعلة في معارك كثيرة بين قادات الحرب. ستصدر في يوم 27 من شهر يوليو على PS4 ، Xbox One ، Nintendo Switch ، PC.


Tribes of Midgard


العاب جديدة قادمة في شهر يوليو 2021


هي لعبة مسلية وتعاونية ، وتقع احداثها في معركة راجناروك الشهيرة في الاساطير الاسكندنافية. شخصيتك ستكون فايكنغ ، وستحاول كعادة الفايكنغ بناء مستوطنة خاصة بك وستستطيع التعاون مع اصدقائك وتكون قبيلة ، وتأسسون مستوطنكم الخاص بكم. في هذه اللعبة ستواجه العديد من العمالقة والاعداء ، وكل ما عليك هو محاولة النجاة وحماية ارضك وتطورها. تصدر اللعبة في 27 من شهر يوليو على PS4 ، Xbox One ، Nintendo Switch ، PC ، PS5 ، Xbox Series X.


Microsoft Flight Simulator


العاب جديدة قادمة في شهر يوليو 2021


أخيرا ملاك أجهزة Xbox Series X|S يستطيعون ان يجربون احد افضل العاب مايكروسوفت ، والتي تقدم افضل تجربة محاكاة للطيران. اللعبة تقدم خريطة العالم بأغلب تفاصيله ، حيث سترى اشهر المطارات وكذللك الطائرات ولك الحرية بتجربة أي طائرة ، واستكشاف العالم من منظور اخر. ستصدر في يوم 27 من يوليو على خدمة Xbox Game Pass.


Chernobylite


العاب جديدة قادمة في شهر يوليو 2021


نعود لأحداث تشيرنوبل مرة أخرى ولكن من بوابة غير واقعية ، تقدم اللعبة تجربة رعب وصراع على البقاء من منظور الشخص الأول. ومحاولة نجاتك مع فريقك عن طريق بناء مكان امن لك وتطويره وتمديده بكل ما يلزم لنجاتك. تصدر في يوم 28 من شهر يوليو على PC فقط.


The Ascent


العاب جديدة قادمة في شهر يوليو 2021


هي لعبة تصويب تعاونية مع عناصر RPG بعالم وطابع مستقبلي ، وبنظام تصوير افقي ويعطيك نظرة تكتيكية للمكان. القصة تتحدث عن شركة كبيرة تحاول السيطرة على كل المناطق المجاورة لها ، ومنطقتك أصبحت بخطر لذلك من الواجب ان تدافع عن هذه المنطقة ، ومن الممكن ان تتعاون مع اصدقائك لغاية اربع لاعبين. اللعبة ستصدر في يوم 29 من شهر يوليو على خدمة Xbox Game Pass و PC.


Resident Evil Re:Verse


العاب جديدة قادمة في شهر يوليو 2021


لعبة Resident Evil Re:Verse هي لعبة اون لاين جانبية ومتوفرة مجانا لملاك لعبة Resident Evil Village. حيث تأجل إصدارها الشهر الماضي لسقل تجربة الاون لاين اكثر ، وأتمنى ان تصدر بدون مشاكل. وستقدم مواجهات واكشن سريع  بين اشهر شخصيات السلسلة من ابطال واعداء ، مع رسم بسيط وفكرة ممكن ان تكون مسلية للبعض. وتصدر خلال هذا الشهر ولكن بدون تحديد التاريخ.


كانت هذه قائمة العاب جديدة قادمة في شهر يوليو 2021 ، صحيح ان بعض هذه العناوين ربما لا تهم الكثير منكم لكن ممكن البعض يرى ان احد هذه العناوين تعجبه. وأتمنى ان تشاركوني رأيكم اسفل في التعليقات ، ماهي اكثير لعبة مهتمين بها في هذه القائمة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع