القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة فيلم Hitman's Wife's Bodyguard وهل يستحق المشاهدة

مرحبا ، من وقت الى اخر الواحد يحتاج الى مشاهدة أفلام يقفل فيها دماغه بالكامل بدون تركيز ولا أعصاب. مجرد مشاهد ممتعة على الشاشة تفصلك عن الواقع تماماً وتخرج من الفيلم وانت مبسوط. فيلم Hitman's Wife's Bodyguard الذي سنقوم بعمل مراجعة وتقييم له هو من هذه النوعية الأفلام. حيث الجزء الأول من هذا الفيلم صدر سنة 2017 ، وكان من نوعية الأفلام المبنية على الاكشن المدمج فيها الكوميديا.


مراجعة وتقييم فيلم Hitman's Wife's Bodyguard


والجزء الأول كان جميل ولطيف بكاريزما جميلة جداً بين صامويل جاكسون ورايان رينولدز ، ومشاركة رائعة من سلمى حايك. لكن هل الجزء الثاني من هذا الفيلم والذي بعنوان الحارس الشخصي لزوجة قاتل محترف سيقدم نفس الكاريزما وطابع الاكشن والكوميديا ام لا ، وهل يستحق المشاهدة.


قصة Hitman's Wife's Bodyguard

قصة الجزء الأول من فيلم The Hitman's Bodyguard لأي شخص نسى الاحداث ، هي عبارة عن حارس شخصي اسمه مايكل برايس ، والذي يكلف بأن يكون الحارس الشخصي لقاتل مأجور يدعى داريوس كينكايد ، لكي يوصله الى المحكمة ليشهد ضد احد المنظمات الخطيرة.


مراجعة وتقييم فيلم Hitman's Wife's Bodyguard


الجزء الثاني من الفيلم والذي بعنوان Hitman's Wife's Bodyguard هو تكملة للأحداث الجزء الأول. حيث نرى ان هذا الحارس الشخصي الان قد فقد رخصة مزاولة المهنة ، بمعنى انه لا يستطيع ان يكون حارس شخصي بشكل رسمي ، والسبب لأنه ساعد القاتل المأجور. وعلى الرغم من هذا الشي نرى مايكل يدخل مرة أخرى في مهمة لمساعدة القاتل المأجور ، بطلب من زوجة القاتل والتي تدعى سونيا كينكايد "سلمى حايك".


الإيجابيات


مشاهد الاكشن

الجزء الأول كان اكشن وكوميدي ، وعلى الرغم من مشاهد الاكشن الكبيرة لكن كان هناك القليل من الجدية مع جرعة كوميدية كبيرة وكانت ممتعة. لكن فيلم Hitman's Wife's Bodyguard الجزء الثاني هو فيلم كوميدي من المقام الأول ، فيه مشاهد اكشن لكن الغرض من هذه المشاهد هو خدمة الكوميديا ، وبعيد كل البعد عن الجدية.


مراجعة وتقييم فيلم Hitman's Wife's Bodyguard


فالاكشن في فيلم الحارس الشخصي لزوجة قاتل محترف ، ليست بسبب ان هناك احداث مصيرية مثلاً ودرما وهكذا أمور وتصاعد احداث كبيرة ، ولا أيضا هناك مشاهد تقنية رائعة مثل John Wick ابداً. مشاهد الاكشن هنا هو الغرض منها الكوميديا ، دائما يضع لك الشخصيات في مواقف كوميدية عن طريق الاكشن.


التمثيل

ولازالوا من الجزء الأول مستمرين في الكاريزما الجميلة بين رايان رينولدز وصامويل جاكسون. والجميل في هذان الاثنان ان رايان رينولدز كشخصية حتى في الواقع هو انسان ساخر ، وغالباً ما يظهر في أدوار كشخص ساخر في الأفلام منها هذا الفيلم. وصامويل جاكسون على الرغم من الأداء الدرامي الرهيب الذي من الممكن ام يظهر به في أي عمل ، لكن دائما وابدا السخرية ملازمة وطابع الكوميديا ملازمة له ، وقد خدمته خصيصاً في هذا العمل.


مراجعة وتقييم فيلم Hitman's Wife's Bodyguard


لكن هذه المرة استطيع ان أقول ان سلمى حايك غطت على الاثنين ، حيث غطت عليهم في الكوميديا واستطاعت ان تكون هي المحور الرئيسي في الاحداث ، لكن بشكل سلس جداً وممتع.


مراجعة وتقييم فيلم Hitman's Wife's Bodyguard


التصوير

فيلم الحارس الشخصي لزوجة قاتل محترف عبارة عن دعاية رائعة للمدن الإيطالية من شمالها لجنوبها ومن بحرها لمزارعها. وذلك لان المشاهد التصويرية كانت مناظر خلابة وجميلة الى ابعد الحدود.


السلبيات

من البداية نعلم ان فيلم Hitman's Wife's Bodyguard هو غير جاد ، فبطبيعة الحال هو ليس فيلم اسطوري. ولكن مازال هناك بعض السلبيات لو عالجوها لكان من الممكن ان يكون افضل.


طول الفيلم

فيلم الحارس الشخصي لزوجة قاتل محترف طويل بشكل مبالغ قليلاً ، وهذا لا يعني انني مستمتع في هذا الشيء ، وكثير من الأحيان احسست ان الفيلم من الضروري ان ينتهي هنا عند نقطة معينة. وحيث فيه اكثر من نهاية كان من الممكن ان تحصل قبل النهاية الرئيسية.


الدراما في فيلم كوميدي

الفيلم من البداية هو ساخر وبعيد عن الدراما والجدية ، لكن هناك اكثر من فقرة كان من الممكن استغلالها في القليل من الدراما ، لزيادة التعلق في الشخصيات قليلاً. او على الأقل لماذا وضعوا هذه الفقرة في الفيلم لأنها لم يكن لها دور ، لكن في الأخير قلبت من دراما جميلة لأضحوكة وليس لدي مشكلة ان اكمل ضحك في الفيلم لأنه من الأساس كوميدي. لكن لماذا هذه الدخلة الغريبة والمريبة اذا في الأخير ستكمل على نفس الأسلوب الكوميدي.


الشرير

الشرير في هذا العمل لا يقل عن أسماء الابطال الموجدين في فيلم Hitman's Wife's Bodyguard. حيث لعب شخصية الشرير هو الممثل أنتونيو بانديراس ، لكن لم يفرق ابدا ولم يكن له أي دور لكي يعطي كاريزما معينة ، ولا أي دور أيضا في الكوميديا واي ممثل اخر كان يمكنه بكل بساطة أي يؤدي نفس الدور.


مراجعة وتقييم فيلم Hitman's Wife's Bodyguard


الخلاصة

في الأخير ومع نهاية الفيلم وجدت نفسي متقبل لهذا العمل ومتقبل لهذا العالم. وعلى الرغم من انا ضد وجود أجزاء كثيرة لأي فيلم لكن لو استمروا على هذه النوعية من الكاريزما والقصص والضحك والكوميديا ، فليس لدي مانع لان أرى جزء ثالث من فيلم الحارس الشخصي لزوجة قاتل محترف.


تقييم فيلم Hitman's Wife's Bodyguard هو 10/6.5.


أتمنى ان تكون المراجعة قد اعجبتك ، لا تنسى ان تشاركني رأيك اسفل في التعليقات ، هل ستشاهد الفيلم ام لا. واذا كنت قد شاهدته ما هو تقييمك له.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع