القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة فيلم توم وجيري 2021 - غير مناسب للأطفال!

Tom and Jerry هو فيلم انميشن وواقعي أيضا ومغامرات ، بمعنى انه في العالم الواقعي ولكن هناك رسوم متحركة في هذا العالم. ومثلما نعرف ان توم وجيري هو كارتون قديم ومشهور ، وبالنسبة للفئة العمرية لهذا الفيلم ، فهنا لدي مشكلة كبيرة ، لان هناك مشهد واحد جداً غير لائق وغير مناسب للأطفال ، وسوف اذكره لكم لاحقاً في مراجعة فيلم Tom and Jerry 2021.


مراجعة Tom and Jerry | فيلم توم وجيري 2021 غير مناسب للأطفال!


فيلم توم وجيري 2021 من اخراج تيم ستوري ومن بطولة كلوي غرايس موريتز مع مايكل بينا. الفيلم حاليًا يحمل تصنيفًا كئيبًا بنسبة 24 % على موقع تجميع التعليقات Rotten Tomatoes.


مراجعة فيلم Tom and Jerry 2021

هذا الفيلم يتكلم عن قصة مغامرة جديدة لتوم وجيري ، عندما يلتقون في نيويورك. والاقدار تقودهم الى ان يكونوا جزء من كواليس حفل زواج عملاق ، يحضر له في الوقت الحالي.


عندما تصنع هكذا فيلم يكون لديك خياران لا ثالث لهما ، اما ان تؤلف قصة ناضجة قليلاً لكي يقدم الفيلم للكبار والصغار بنفس الوقت ، وبهذه الحالة ان سوف تلعب على عنصر تذكر فيه الكبار بطفولتهم. او انك تهمل كل هذا وتقدم فيلم ، تعرف فيه الأطفال فقط على توم وجيري.


مراجعة Tom and Jerry | فيلم توم وجيري 2021 غير مناسب للأطفال!


الخطأ الأساسي لهذا الفيلم هو انه قدم قصة Tom and Jerry بطريقة طفولية جداً ، بحيث تجعلك تشعر بأن الجمهور المستهدف هو الأطفال الذين أعمارهم 10 واقل. لم يفكروا ان يضعوا جانب اخر للقصة ، او ان يضيفون لها بعض العمق لكي تكون ممتعة بنفس القدر للأطفال وأيضا للكبار.


وللأسف هذا لم يكن الخطأ الوحيد في فيلم توم وجيري 2021 ، فعندما يكون لديك فيلم نصفه انميشن ونصفه واقعي فبهذه الحالة انت تحتاج ممثلين يكون لديهم تعابير قوية. وسط هذا الاحتياج لهذا النوع من الممثلين ، فقد اختاروا كلوي غرايس موريتز. كلوي كانت اسوء اختيار موجود في الفيلم ، هذه الممثلة لديها مشكلة في التفاعل مع الممثلين الحقيقيين ، في الأفلام العادية تكون ردات فعلها وادائها بارد ، فكيف هي ستكون ردات فعلها وهي تتفاعل مع فراغ اثنا التصوير. فقد كانت المشكلة واضحة واثرت جداً في أداء الفيلم.


مراجعة Tom and Jerry | فيلم توم وجيري 2021 غير مناسب للأطفال!


اما المشكلة الأخيرة التي اعتقد ان الكل لاحظها بمجرد ان صدر التريلر على الانترنت هو الجرافيكس. الجرافيكس كان غريب بحيث انت تتفرج وتشعر بعدم الارتياح ، تشعر وكأنهم احضروا توم وجيري وفقط لصقوهم على المشاهد الواقعية. ليس هناك أي اندماج بينهم وليس هناك أي محاولة تجعلك تشعر بأن هذا الذي يحدث واقعي.


لماذا غير لائق وغير مناسب للأطفال ؟

والان بعد ان ذكرنا المشاكل الموجودة في الفيلم ، فيجب الان ان اذكر لكم لماذا هذا الفيلم غير لائق وغير مناسب للأطفال. لان هناك مشهد ذكرت فيه كلمة "I'm gender fluid" وهذه الكلمة ترجمتها في العربية واسف على هذا الشيء ، معنى هذه الكلمة هي "انا سائل جنسي" وهذه الكلمة ترجمتها غير مناسبة للأطفال ولهذه الكلمة ترجمات كثيرة. فبكل الأحوال هذا الشيء غير مناسب للأطفال ، لماذا تقال هذه الكلمة في فيلم للأطفال بمشهد معين في فيلم Tom and Jerry 2021.


الخلاصة

هو فيلم مخصص للأطفال ولكن بأشراف الإباء وذلك بسبب هذه الكلمة التي ذكرتها لكم سابقاً ، صحيح انه كان فيه بعض المشاهد المضحكة وصحيح انه اعجب الأطفال بطريقة معينة. لكن بما انهم مستخدمين في الفيلم بعض من المؤثرات الصوتية من الحلقات القديمة ، فمن الممكن أيضا ان نجعل الأطفال يشاهدون بعض الحلقات من الكارتون القديم وخلاص.


في هذا الفيلم قدموا لنا توم وجيري بطريقة سيئة ، شعرت بأن مستواه شبيه بأفلام الكريسمس التي تصدر على نتفليكس.


تقييم فيلم Tom and Jerry 2021 هو 10/3.5 ، كان بودي ان اعطيه تقييم 10/5.5 ولكن بسبب هذا المشهد الغير لائق للأطفال ، استحق هذا التقييم.


أتمنى ان تشاركوني رأيكم في التعليق هل شاهدتموه ام لا ، وما رائيكم بهذا المشهد الغير لائق للأطفال ، وما هو تقييمكم له.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع