القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 ألعاب تخفي "Stealth" في العالم لجميع الأجهزة

دائمًا ما تثير ألعاب التخفي "Stealth" إعجابي شخصيًا لأن كل لعبة لها أسلوبها الخاص في التسلل ، وأيضًا الألعاب التي لا تمتد إلى فئة ألعاب التسلل لها صلة تذكر بالتسلل وأعتقد أن التسلل عنصر مهم في بعض العاب الاكشن والبقاء ، التسلل خلف العدو دون أن يشعر بك هذا شيئًا ممتعًا للغاية وأشعر شخصيًا أنني أحقق إنجازًا كبيرًا في المهمة.


شاهدنا الكثير من ألعاب التسلل التي تم إطلاقها على أجهزة هذا الجيل PS4 و Xbox One و PC ، بعض هذه الألعاب كانت ممتعة والبعض الآخر كان جيدًا.


أفضل 10 ألعاب تخفي Stealth في العالم لجميع الأجهزة


تغطي هذه القائمة أفضل العاب التخفي الفعلية وسنمنحك أيضًا المزيد من الخيارات المفتوحة لأن هذه العناوين ستوفر متعة لا مثيل لها في الـ Stealth ، دعونا نبدأ بقائمة افضل ألعاب التسلل في العالم :


Dishonored


لعبة التسلل‫ Dishonored


ربما تشعر أن هذه اللعبة هي واحدة من أفضل ألعاب التسلل ولنكن واضحين أننا جميعًا نحب ألعاب العالم المفتوح ، و لكن في هذه اللعبة مع وضع علامات على الأهداف ورسم خرائط للدوريات ، لا يزال هناك شعور بأنها لعبة تتسلل بكل المعايير ولم أشعر بأي شيء آخر أو شيء إضافي من اللعبة أو دعنا نقول "جائزة إضافية" عندما يتم رصدك من قبل الأعداء ، يمكنك الدخول على الفور في معركة شرسة.


على عكس معظم منافسيها ، يعتمد عالم Dishonored على العصر الفيكتوري في Dunwall حيث تتعايش مع التكنولوجيا والسحر ، فاللعبة كما قلت تضع الخطط وبعض الإشارات للأهداف ولكن ليس كل هذا يمكن الاعتماد عليه ، التسلل في هذه اللعبة رائع والتنقل عن بعد والقدرات السحرية الفريدة الأخرى التي تجعل هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب "تخفي".


Alien: Isolation

إذا كنت من اللاعبين الذين يحبن التخفي وقتل شخص ما ، فهذه اللعبة ليست موجهة إليك ، لأن طريقتها في التسلل فقط لتجنب الوحوش او الـ Alien الذين يطاردونك طوال اللعبة باستمرار ، حققت أداءً جيدًا في المزج بين البقاء على قيد الحياة والتخفي والرعب أيضًا ، رعب مع تخفي شيء مثالي ، وتذكر أن هذا الكائن الفضائي يمكنه سماعك عبر الميكروفون أثناء حديثك أثناء الاختباء حيث يمكنه تحديد موقعك بدقة شديدة ، وهي واحدة من أكثر الألعاب رعباً على الإطلاق.


Thief: The Dark Project

Thief: The Dark Project هي واحدة أفضل الألعاب الرائدة على الإطلاق والدليل على ذلك أننا رأينا تأثير هذه اللعبة في Tom Clancy's Splinter Cell و HITMAN ومؤخراً في سلسلة Dishonored ، ركزت على عدم مواجهة أي شخص وقتل الأعداء بصمت تام من خلال التخفي في الظلال ، والتي تعتبر من أهم العناصر في هذه اللعبة ، وقد حصلت اللعبة ريماستر في عام 2014 والتي لم تكن جيدة بما يكفي مثل الإصدار الأصلي.


Metal Gear Solid V


لعبة التخفي‫ Metal Gear Solid V


هي واحدة من ألعاب التخفي المفضلة لدى البعض من اللاعبين ، ولا تزال هي واحدة من أغنى العاب التسلل على الإطلاق ، أسلوب التخفي فيها سيوفر لك مجموعة متنوعة من الأسلحة والأدوات مثل المسدسات الصامتة والطُعم الذي يجذب الأعداء ببطء ، وهناك طرق عديدة كتشتيت انتباه الأعداء والتلاعب بتفكيرهم ، لعبة Metal Solid Gear V تقدم تجربة تخفي سلسة وتفاعلية للغاية.


Splinter Cell: Chaos Theory


لعبة التسلل‫ Splinter Cell Chaos Theory


Splinter Cell: Chaos Theory هي إحدى إبداعات يوبي سوفت ، وهي لعبة تسلل معقدة ، الوصول إلى الهدف في هذه اللعبة دون أن يعلم أي شخص على الإطلاق صعب للغاية ويتطلب الصبر والهدوء وقوة الملاحظة ، ارتفعت اللعبة إلى مستوى واقعي من الخفاء الذي لا مثيل له ولم نشاهده تقريبًا منذ ذلك الحين في أي لعبة تخفي ، على الرغم من صعوبة المطلقة ، تبدأ اللعبة في أخذك في رحلة ممتعة مع " سام فيشر "وبصراحة سام هو سبب حبي للعبة ، والجزء الأول من Splinter Cell هو من أفضل ألعاب التخفي.


HITMAN 1&2

تركز لعبة هيتمان بشكل أكبر على التسلل دون باقي العاب التخفي ، العميل 47 هو أبرز القناصين و القتلة المشهورين في العاب التخفي وبسبب أن لعبة Hitman حققت شهرة واسعة ، تحتاج اللعبة حرفياً إلى تركيز بنسبة 100٪. إذا غفوت للحظة فسوف ينتهي امرك ، تركز هيتمان على أن تقوم بالمهمة بشكل صحيح ستصل إلى هدفك وتنهي المهمة دون أن يعلم أحد أنها كانت عملية اغتيال ، اللعبة رائعة وانصحك بتجربتها.


The Last of Us

The Last of Us Part 2 ليست لعبة تسلل ولكن المصطلح الأكثر قبولًا هو لعبة البقاء والمغامرة ، ولكن التسلل عمليًا هو عنصر أساسي في التجربة لدرجة أنه من الصعب القيام به على الفور. هاجم "الزومبي" أو ما شابه حيث ندرة الطلقات واختفاء صناعة الأسلحة هو أسلوب حياة في The Last of Us Part 2 أضافوا ميكانيكيات قوية إلى التخفي ، وأصبح تنافس الكثير من العاب التخفي.


دائمًا في اللعبة سيكون "جويل" و "إيلي" جنبًا إلى جنب ، لعبة The Last of Us one من أفضل ألعاب العقد وأيضًا واحدة من أفضل ألعاب التخفي. الأداء الصوتي الرائع للشخصيات يضعها في مكان استثنائي ، لكن The Last of Us Part II خيبت أملنا وأخفت جمال الجزء الأول من خيالنا.


Metal Gear Solid 2: Sons Of Liberty

Metal Gear Solid 2: Sons of Liberty أحد أكبر إصدارات جهاز PlayStation 2 ، وتعتبر أيضًا واحدة من أفضل ألعاب التخفي حيث وضعت معيارًا جديدًا للعناصر المرئية في ذلك الوقت ، وأثارت في ذلك الوقت الكثير من الجدل بسبب أسلوب اللعب والتسلل المثير للاهتمام ومن.


قضى اللاعبون والفانز معظم اللعبة يلعبون بشخصية جديدة في ذلك الوقت ، لكن اللعبة قدمت بطلاً أكثر رشاقة ورياضية وسيعود لاحقًا في لعبته الخاصة Metal Gear Rising.


Invisible, Inc

تختلف ألعاب التسلل دائمًا في مرحلة سرقة البنك ، فبعضها يخرج متسللًا في البداية وعندما تنتهي من السطو يصبح كل شيء مكشوفًا ، ولكن في لعبة Invisible، Inc فإنه يأخذ أفضل صورة لعملية السرقة بشكل عام في أي لعبة تخفي حيث يتم برمجة كل مستوى بذكاء عن طريق تصعيد مستوى الصعوبة والتوتر أثناء اللعب.


الميزة الأكثر أهمية التي تزيد من حدة التوتر أكثر وأكثر هي "العداد" وهذا يعني أنك ستحتاج إلى إنهاء مهمتك بسرعة من خلال جمع أكبر قدر ممكن من الموارد المتاحة بالإضافة إلى أنك ستلعب لعبة مذهلة كهذه ، وسترى أسلوبًا بصريًا رائعًا.


Deus Ex: Mankind Divided

قد يكون Deus Ex هو الأضعف في قائمة أفضل ألعاب التخفي ، ولكن هذا الجزء هو الأفضل والأقوى في السلسلة من حيث التسلل ، ويرجع ذلك إلى عدد من الطرق والوسائل التي يمكنك من خلالها التنقل في العالم ، استنادًا إلى مجموعة رائعة من القدرات التي أحدثت ثورة في الإنسانية ، يتيح لك هذا الجزء تنفيذ إجراءات مثل "عمليات الإزالة المحجوبة" والقرصنة عن بُعد وغير ذلك.


على الرغم من أنها ليست من أفضل ألعاب التسلل ، وفوق كل هذا توفر اللعبة عالم شبه مفتوح لاكتشاف قدراتك والتفكير أكثر من مجرد طريقة تخفي ، والجدير بالذكر أن اللعبة تحتوي على مهام رائعة مثل "سرقة بنك" حيث من هنا تصاعد التوترات في المدينة حيث يصبح الحراس معاديين لوجودك باستمرار ، وبالتالي فإن أهمية بعدك عن الأنظار ، قد لا تكون القصة أفضل شيء ، ولكن الخفاء والركض بين كاميرات المراقبة وضرب الحراس في سرية تامة شيء عظيم.


في الختام

أنا شخصياً استمتعت بكتابة هذه القائمة التي تتضمن ألعابًا وعناوين قديمة حيث بدأت مؤخرًا في استعادة تلك الذكريات الجميلة من خلال لعبها مرة أخرى ، فمن الصعب أو المستحيل أن تموت تلك الألعاب مما جعل قائمة أفضل ألعاب التخفي مكانًا قيمًا بين الجميع قوائم الألعاب ، أخبرنا برأيك في هذه الألعاب التي ذكرتها أعلاه وأتمنى أنني أعطيتك خيارات للألعاب التي لم تلعبها من قبل ، وإذا لم نذكر لعبة تخفي رائعة في هذه القائمة ، فاذكرها لنا في التعليقات أدناه.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع